عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر في زيارة لمستشفى الناس: كل الحب والدعم

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

قامت الفنانة القديرة سوسن بدر بزيارة مستشفى الناس للأطفال التي تقدم الرعاية الطبية لمرضى القلب وشاركت عدة صور تجمعها مع طاقم العمل والأطفال هناك.

سوسن بدر في زيارة لمستشفى الناس

رصد موقع تحيا مصر زيارة الفنانة سوسن بدر لمستشفى الناس للأطفال لعلاج القلب في محاولة منها لمساندتهم وتخفيف آلامهم، حيث شاركت عدة صور مع الأطفال الذين يتلقوا العلاج في المستشفى بالإضافة لصورها مع طاقم العمل من الأطباء والعاملين هناك وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: "مستشفى الناس.. كل الحب والدعم"، ونال المنشور إعجاب متابعي الفنانة سوسن بدر وانهالت التعليقات داعية لها وسعيدك بمشاركتها في عمل الخير دائمًا.

سوسن بدر في زيارة لمستشفى الناس 

تكريم سوسن بدر بمهرجان بردية لسينما الومضة

كُرمت الفنانة القديرة سوسن بدر خلال الأيام القليلة الماضية في مهرجان بردية لسينما الومضة الذي أُقيم تحت اسم المخرج عاطف الطيب، وكان الافتتاح بالمركز الثقافي الروسي، وأعربت سوسن بدر خلال إلقاء كلمتها بالمهرجان عن سعادتها بالدورة الأولى للمهرجان مؤكدة على فائدة المهرجانات الفنية للمجتمعات وأن هذه المهرجانات تؤكد على احترام المجتمعات لفنها مما يزيد من شأنها قائلة: "المجتمعات تقاس درجة رقيها باحترامها لفنها وتقديره لها ونحن في مصر نقدر الفن".

وانطلقت الدورة الأولى من مهرجان بردية لسينما الومضة يوم الأربعاء الماضي الموافق 1 مايو تحت اسم المخرج عاطف الطيب وجاءت ضيف شرف الافتتاح النجمة سوسن بدر وضيف شرف الاختتام النجمة لبلبة، ومن المقرر أن يستمر حتى يوم 7 مايو ويُكرم خلال فعاليات المهرجان نخبة من نجوم الفن في الوسط الفني الذين حرصوا على تقديم وصناعة سينما مصرية عظيمة على مدار مشوارهم الفني  بالإضافة لعدد من الإعلامين وأبرز المكرمين الإعلامية سلمى الشماع، المخرج عمر عبد العزيز، المخرج هاني لاشين وغيرهم.

سوسن بدر في دراما رمضان 2024

على صعيد آخر فإن آخر أعمال سوسن بدر الدرامية هو مسلسل قلع الحجر والذي عُرض ضمن مسلسلات رمضان الماضي 2024 وكان يمُثل لها عودة للدراما الصعيدية بعد سنوات طويلة لم تقدم فيها مثل هذا الدور، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول قصة حقيقية حدثت في الصعيد، من خلال العمدة فرماوي وشاب يُدعى عبد الحي وهو شاب متمرد يواجه عدد من الصراعات بسبب تسلط والديه. 

سوسن بدر في مستشفى الناس

وشارك سوسن بدر في بطولة مسلسل قلع الحجر عدد من كبار نجوم الدراما منهم منى عبد الغني، محمد رياض، ندى ماهر ومن إخراج حسني صالح وتأليف أحمد وفدي.

تابع موقع تحيا مصر علي