عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متزعليش مني واسف لأبويا وأمي.. رسالة مؤثرة لشاب دمياط قبل إنهاء حياته

الشاب المتوفي في
الشاب المتوفي في دمياط

تفاصيل مثيرة في إنهاء شاب حياته في فارسكور دمياط والذي تم العثور على محفظته وحذائه بجوار كوبري فارسكور في دمياط، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

رسالة مؤثرة لـ شاب قبل إنهاء حياته في دمياط

ترك الشاب رسالة مؤثرة لأسرته قبل إنهاء حياته من أعلى كوبري فارسكور في دمياط جاء فيها «أنا آسف لأبويا وأسف لأمي اني هعمل كدا عارف أن املكم فيا بس أنا مضطر مقدميش حل غير دا أنا أسف ليكم أوي أوي».

واستكمل شاب دمياط في رسالته «ويا جنى بالله عليكي متزعليش عليا أنا أسف شوفي حياتك متوقفهاش عليا أنا أسف ليكم أوي أنا بكتب لكم الكلام دا وأنا بعيط الدنيا داقت بيا أوي أنا أسف ليكم أوي أوي سلام هتوحشوني اوي ادعولي يا جماعة ادعولى متنسونيش خالص بالله عليكم».

رسالة شاب دمياط

شاب ينهي حياته من أعلى كوبري فارسكور في دمياط

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية وفرق الإنقاذ النهري في دمياط، من انتشال جثمان الشاب الذي ألقى بنفسه من أعلى كوبري فارسكور في دمياط، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في دمياط وجرى استكمال التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بقيام شاب بالقفز من أعلى كوبري فارسكور في مياه نهر النيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط مصحوبة بقوات الإنقاذ النهري لكشف الملابسات وانتشال الجثمان.

الشاب المتوفي في دمياط

العثور على جثمان شاب دمياط بعد القفز من كوبري فارسكور

وجرى انتشال الجثمان من مياه نهر النيل بعد 48 ساعة من غرقه، وتبين أن الجثمان لشاب يدعى أحمد عثمان بالغ من العمر 17 عاما، وجرى نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى في كفر سعد تحت تصرف النيابة العامة في دمياط التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

وصرحت النيابة العامة في دمياط بدفن جثمان شاب دمياط المتوفى عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال أسرته حول الواقعة، واطلعت على رسالة دونها الشاب على حسابه على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في دمياط التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وتبين من التحقيقات الأولية أن الشاب قام بإنهاء حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي