عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. شيرين عبد الوهاب تصل الكويت لإحياء حفلًا غنائيًا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في الكويت

ظهرت الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها بالحجاب فور وصولها دولة الكويت استعدادًا لإحياء أحدث حفلاتها هناك التي من المقرر أن تُقام غدًا.

بالحجاب.. شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها

رصد موقع تحيا مصر مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة شيرين عبد الوهاب مرتدية الحجاب لحظة وصولها دولة الكويت استعدادًا لإحياء أحدث حفلاتها هناك غدًا، والتي من المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا ضخم من متابعي ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها وأحدثها والتي يتفاعل معها الجمهور كالمعتاد في أغلب حفلاتها.

شيرين عبد الوهاب

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

من ناحية أخرى تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا بأسطنبول في تركيا، وكانت حمست الشركة المنظمة للحفل جمهور الفناني شيرين عبد الوهاب للحفل من خلال نشر البوستر الترويجي الذي يحتوي تفاصيل الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت مُعلنة عن موعد الحفل ومكانه والذي يأتي في أسطنبول يوم 3 أغسطس في صيف 2024.

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب

على صعيد آخر تشهد الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة نشاط فني حيث تستعد لحفلها في السعودية بعنوان صوت إحساس مصر والذي سيقام خلال الشهور القادمة كما تواصل التحضير لأحدث ألبوماتها الذي من المقرر طرحه في عام 2024.

يذكر أن آخر أعمال شيين عبد الوهاب كانت أغنية الدهب التي طرحتها منذ عدة أسابيع وشهدت نجاحًا واسعًا وحققت نسب مشاهدة عالية عبر تطبيق الفيديوهات يوتيوب وجاءت الأغنية من تأليف تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.

المطربة شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب التريند ومحركات البحث الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بعد تدارل مقطع فيديو خاص بها وهي تغني أغنية طليقها المطرب حسام حبيب بعنوان كدابة، وانتشرت الأخبار عن رجوعهما مرة أخرى وذلك بعد حدوث مناوشات بينهما وطلاقهما والرجوع أكثر من مرة، وحل الفنان حسام حبيب في أحد البرامج التليفزيونية وأثار الجدل بعد حديثه عن المطربة شيرين عبد الوهاب مُشيرًا إلى أن حبه اها مازال مستمر ولم ينتهي بعد حتى وإن كانوا انفصلوا كما صرح عن أكثر أغانيها المقربة لقلبه وأعمالها القادمة وأنهم مازالت علاقتهما مستمرة رغم الانفصال.

تابع موقع تحيا مصر علي