عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون راحة.. الأهلي يواصل استعداداته اليوم لمواجهة الجونة فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لخوض مباراته أمام فريق الجونة ، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز .

ويستأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم الجماعية، اليوم الخميس، بدون راحة على ملعب مختار التتش، وذاك بعد رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منح راحة للفريق. 

موعد مباراة الأهلي والجونة

تحيا مصر، و يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الجونة، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز .

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق جميع الانتصارات المقبلة في بطولة الدوري المصري، وذلك من اجل تسهيل مشوار حصد اللقب.

ترتيب الأهلي والجونة في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 12 مباراة شارك بالمسابقة، فيما فريق الجونة في المركز ال 7 برصيد 28 نقطة من 19 مباراة خاضهم.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

بدأت مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة في منتصف الشوط الأول، وشارك حسين الشحات بديلا له.

وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز كان هناك ضغط كبير من جانب الأهلي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، مع وجود بعد المحاولات العشوائية من جانب الإسماعيلي.

وتمكن إمام عاشور أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من علي معلول.

وقام مارسيل كولر مدرب الأهلي بإجراء العديد من التبديلات بعد الاطمئنان لنتيجة المباراة وشارك أنتوني موديست ورضا سليم، وغادر بيرسي تاو ووسام أبو علي

تابع موقع تحيا مصر علي