عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام بروسيا دورتموند الألماني، في دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره بروسيا دورتموند في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "سيجنال إيدونا بارك" معقل الأخير، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، وذلك في إطار مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قائمة فريق باريس سان جيرمان

وقد استقر لويس إنريكي على قائمة الفريق المتجهة إلى ألمانيا لخوض مباراته أمام بروسيا دورتموند، والتي تأتي على النحو التالي.

في حراسة المرمى: كيلور نافاس - جيانلويجي دوناروما - أرناو تيناس.

في خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز ماركينيوس - أشرف حكيمي - - نونو مينديز - بيرالدو - ميلان سكرينيار - نوردي موكيلي.

في خط الوسط: أوجارتي - فيتينها - فابيان رويز - زئير إيمري - مايولو - لي كانج إن - دانيلو بيريرا - سولير- باركولا.

في خط الهجوم: كيليان مبابي - ماركو أسينسيو - عثمان ديمبلي - راندال كولو مواني- جونزالو راموس.

باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند

ويسعى فريق باريس سان جيرمان في تحقيق المفاجأة والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية أو التعادل على الأقل، لزيادة فرصة التأهل إلى المباراة النهائية في مباراة العودة، على ستاد "حديقة الأمراء" في فرنسا.

وقد تأهل الفريق الفرنسي على حساب نظيره برشلونة الإسباني، بعد سيناريو دراماتيكي ساعد فريق باريس سان جيرمان للفوز بنتيجة 4-1 في مباراة الإياب، والتي أقيمت على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق بروسيا دورتموند في الفوز باللقاء على ملعبه مستغلًا عامل الجمهور، والذي يساعد الفريق الألماني بشكل كبير في تخطي المباريات الصعبة، من أجل التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا مثلما حدث في موسم 2013 على حساب ريال مدريد الإسباني.

واستطاع فريق بروسيا دورتموند تحقيق المفاجأة والفوز على نظيره أتليتكو مدريد بنتيجة 4-2 والصعود إلى الدور نصف النهائي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي