عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 16.. والقنوات الناقلة

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

تصدر مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة تريند محركات البحث عبر جوجل في الساعات الماضية، حيث يرغب الجهور في معرفة القناة الناقلة لمسلسل لعبة حب الحلقة 16 بعدما حققت الحلقات السابقة مشاهدات عالية.

تفاصيل مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة 

ويعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة له التي يرصدها تحيا مصر، على قناة Mbc في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة و 8 بتوقيت السعودية.

معتصم النهار بطل مسلسل لعبة حب 

مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة على شاهد

كما ينطلق عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة على منصة شاهد Vip دون وجود إعلانات تزعج المشاهد أو تفصله عن الأحداث التي يتضمنها العمل.

أحداث مسلسل لعبة حب 

وشهد مسلسل لعبة حب أحداث مشوقة ومثيرة، حيث تواجهت فريدة وستيفاني وتبادلا التهديدات بسبب زوجها وهو الأمر الذي أشعل الأحداث.

أبطال مسلسل لعبة حب الحلقة 16 والقنوات الناقلة 

ويضم في قائمة أبطال مسلسل لعبة حب عدد من نجوم الفن أبرزهم: معتصم النهار، نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك.

مسلسل لعبة حب مأخوذ من مسلسل حب للإيجار 

وأُخذ مسلسل لعبة حب من المسلسل التركي حب للإيجار، حيث قال معتصم النهار أن النسخة التركية حققت نجاح واسع وقت عرضها وأن لعبة حب تم التعديل عليه فليس مقتبس بشكل كامل، وذلك حتى لا يتعارض مع تقاليد المجتمع.

معتصم النهار يغني تتر مسلسل لعبة حب 

وكان الإعلان الترويجي لمسلسل لعبة حب غناء معتصم النهار، كلمات آمال رشدي ومحمد قاسم وهديل أبو دالو، ألحان محمد كمال وإخراج حامد الضاهر.

ملخص الحلقة 15 من مسلسل لعبة حب 

وجاء تلخيص الحلقة 15 من مسلسل لعبة حب المأخوذ عن المسلسل التركي حب للإيجار من قبل الجمهور كالآتي: مالك بيك اليبرق لهلق عم يكابر وبدو سما تعترفلو بحبها إلو لأن هو ما بيقدر يعترفلها نرجسيتـ.ـو ما تسمحلو وسما بتجبلو هدية لمالك كتاب فن اللامبالاة لأن مالك انسان غير مبالي بالنساء عم امزح جابتلو كتاب (الكبرياء والتحامل) ولين بتروح لعند عبدو وبتقلو بحبك بس متل أخي وأنا بحب زيد أبو شعر كيرلي وبتروح لعند زيد وهداك بقلعـ.ـها وبتاكل كريك عاطفي وبيعملولو عيد ميلاد لمالك وكبر قـ.ـردنا سنة وبحطولو يالنجي وكيك.

تابع موقع تحيا مصر علي