عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل النطق بالحكم.. القصة الكاملة لخطف طفلة التجمع وهتك عرضها

طفلة - أرشيفية
طفلة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة و كواليس في قضية طفلة التجمع والتي تعرضت لاعتداء على يد عاطل قام بخطفها وهتك عرضها داخل عقار في منطقة القاهرة الجديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية طفلة التجمع.

التفاصيل الكاملة لاعتداء عاطل على طفلة التجمع بمدخل عقار

مفاجآت عديدة تضمنتها قضية طفلة التجمع الأول ضحية عاطل قام بالاعتداء عليها وهتك عرضها داخل عقار بمنطقة القاهرة الجديدة، حيث حملت القضية رقم 11750 لسنة 2023 جنايات التجمع الأول وقيدت برقم 2072 لسنة 2024 كلي القاهرة الجديدة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في قضية طفلة التجمع، أن المتهم قام بخطفها داخل مدخل عقار بمنطقة القاهرة الجديدة، وقام بهتك عرضها والاعتداء عليها ثم قامت اسرة الطفلة بتحرير محضرا في قسم التجمع الأول ضد المتهم وتم القبض عليه حينها.

الحكم على المتهم بخطف طفلة التجمع وهتك عرضها

وتنطق محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء بالحكم على المتهم محمد محمود - عاطل لاتهامه بهتك عرض طفلة بالغة من العمر 10 سنوات داخل مدخل عقار في منطقة التجمع الأول، حيث كانت المحكمة قررت حجز القضية للحكم في جلسة اليوم.

تضمن أمر إحالة المتهم محمد محمود إلى محكمة الجنايات أنه في غضون عام 2023 بمنطقة التجمع الأول في القاهرة، قام بخطف طفلة عمرها 10 سنوات إلى مدخل عقار واعتدى عليها كونها لم تكمل بعد 18 عاما ميلاديا، وتم ضبطه بعد ذلك.

ضبط المتهم بخطف طفلة التجمع وهتك عرضها

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة التجمع تضمن ورود بلاغا من أسرة طفلة التجمع أفاد بقيام عاطل بخطفها إلى مدخل عقار وهتك عرضها والاعتداء عليها وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وجرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إحالة المتهم بهتك عرض طفلة التجمع للجنايات

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة طفلة التجمع الأول حيث قررت عرضها على الطب الشرعي واستمعت لأقوالها واقوال أسرتها، كما قررت حينها حبس المتهم على ذمة التحقيقات ثم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وبعد انتهاء التحقيقات في واقعة طفلة التجمع الأول قررت النيابة العامة إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات خطف طفلة والاعتداء عليها بمدخل عقار في التجمع الأول ونظرت المحكمة جلسات محاكمته برئاسة المستشار وجيه شقوير.

تابع موقع تحيا مصر علي