عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في البحرين بهذا الموعد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي جديد وذلك في دولة البحرين والذي من المقرر أن يقام في يوم 2 من شهر مايو المقبل وذلك ضمن حفلات النجوم في صيف 2024.

هيفاء وهبي في حفل البحرين 

ومن المقرر أن تقدم الفنانة هيفاء وهبي في حفل البحرين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مجموعة من الأغاني المتنوعة والمميزة والتي تنتقل بين الحديث والجديد من بينها أغنية وصلتلها والتي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

هيفاء وهبي

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب أيضا بعد غياب سنوات عديدة حفل غنائي في البحرين وتصدر محركات الأكثر بحثا بسببه حيث أثارت إطلالته جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة، خاصة بعدما علم الجمهور سعرها الذي تجاوز الملايين من الدولارات.

هيفاء وهبي وأغنية وصلتلها 

وكانت قد تألقت هيفاء وهبي في أغنية مابضعفش والتي طرحتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وهي من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع موسيقي نور، ميكس وماستر سليمان دميان. 

هيفاء وهبي 

كما طرحت هيفاء وهبي مؤخرا أغنية مبضعفش قبل أيام من طرح وصلتلها وحققت نجاح جدير بالذكر أيضا.

كلمات أغنية وصلتلها لهيفاء وهبي 

واتت كلمات أغنية وصلتلها للمطربة هيفاء وهبي على النحو الآتي: وصلتلها خلاص وضمنتها فصفك فرحت راكنها فوق رفك تجيلك هي وانت اللي بقيت بتروح  بتهملها عشان هي عليك باقية فاكرها ضعيفة مش لاقية نسيت انك وصلتلها بطلوع الروح  فخد بالك دي قادرة تغيب وزي ما ماسكة فيك هاتسيب وتبعد عادي وتعاندك وما يكونلاكشي فيها نصيب.. أديها خلاص بقت عندك  ندهتلها وبعد ما بينت شوقها لقت إيدك بتخنقها وكنت زمان بتحضنها بنفس الإيد  عملتلها قلق فحياتها وبتعمى عينيك عن قيمة النعمة عن الحلم اللي كان غالي وهو بعيد  فخد بالك دي قادرة تغيب وزي ما ماسكة فيك هاتسيب وتبعد عادي وتعاندك ومايكونلكشي فيها نصيب لو المعلومة دي ناقصاك أديها خلاص بقت عندك.

يذكر، أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية هو فيلم رمسيس باريس الذي منع عرضه في السينما المصرية العديد من المرات بسبب احتوائه على قصة ومشاهد غير مناسبة للذوق العام ولكن أعلن طرحه مؤخرا وحقق نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي