عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديربي شمال لندن: أرسنال يتقدم على توتنهام هوتسيبر (0/3) في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال
أرسنال

يستمر البحث عن نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهى الشوط الأول في مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة كبيرة بديربي شمال لندن، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط كبير من جانب توتنهام بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي أرسنال في المباراة.

وفي الدقيقة 15 سجل أرسنال الهدف الأول في المباراة داخل شباك توتنهام عن طريق بيير أميل هويبيرج بالخطأ في مرماه وبعد عرضية من بوكايو ساكا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏野 P MACUREA! Emirates res SESTER Emirates FIR9 miraten Emirate: FLY BEJTER Emirates Emirate Emirate LFBETTER በለ 10 AuC 520 0250ו_ת 20‏'‏‏
أرسنال

وفي الدقيقة 24 سجل ميكي فان دي فين هدف التعادل لفريق توتنهام ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل ليعود أرسنال ويسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 27 عن طريق بوكايو ساكا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

واستمر ضغط توتنهام لتسجيل الهدف الأول وفشل الفريق واستمر تفوق دفاعات أرسنال، وفي الدقيقة 38 سجل كاي هافريتز الهدف الثالث للجانرز وإنهاء المباراة سريعا.

وانتهى الشوط الأول بين أرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم الجانرز بثلاثية نظيفة في ديربي شمال لندن ويقترب من استمرار تواجده في الصدارة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎INA2AT Cur imirates HYBETTER IY irates FLY BETTER 8 2‎‏'‏‏
ساكا وأوديجارد

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي الدقيقة 79 وقبل نزول محمد صلاح سجل وست هام يونايتد هدف التعادل في ذهب يورجن كلوب لصلاح وتحدث معه، ولكن كان هناك رد فعل غير متوقع من جانب محمد صلاح ورد على مدربه، ويبدو بأن كلوب قال له شيء ما أغضبه، وكان محمد صلاح قد بدأت التسخين من أجل المشاركة في المباراة في منتصف الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، واستمر في عمليات التسخين ومع تعادل ليفربول والتقدم في النتيجة قرر كلوب جلوس محمد صلاح من جديد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة في هذا التوقيت.

تابع موقع تحيا مصر علي