عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دون غيابات.. ريال مدريد يحشد جميع أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

استقر المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على قائمة اللاعبين المتجهة إلى ألمانيا لخوض المواجهة النارية أمام بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسوف يحل فريق ريال مدريد ضيفًا قويًا على فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي ستقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد "أليانز آرينا"، وذلك في إطار ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة الإياب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ مساء يوم الأربعاء 8 مايو المقبل، والتي ستقام على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي

 

قائمة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ

وضمت قائمة ريال مدريد نجوم الفريق دون أي غيابات، حيث تواجد الثنائي الحارس تيبو كورتوا والمدافع النمساوي ديفيد ألابا، رغم عدم الجاهزية الكاملة، إضافة إلى تواجد داني كارفخال، والذي يغيب عن مباريات المارينجي منذ لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة منتشيًا بالفوز الأخير في الدوري الإسباني على ريال سوسيداد، بعد اقترابه وبقوة من تحقيق لقب “لا ليجا”، بعد ابتعاده بـ 7 نقاط عن اللقب.

 

وتأتي قائمة ريال مدريد على النحو التالي :-

 

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - كيبا - لونين.

في خط الدفاع: ديفيد ألابا - داني كارفخال - روديجير - لوكاس فاسكيز - ميليتاو - ناتشو - فران جارسيا - فيرلاند ميندي.

في خط الوسط: كامافينجا - فالفيردي - لوكا مودريتش - توني كروس - جود بيلينجهام - تشواميني - داني سيبايوس - أردا جوار.

في خط الهجوم: فينيسوس جونيور - براهيم دياز - رودريجو - خوسيلو.

 

تطور في مستقبل مودريتش مع المارينجي

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد للموسم المقبل، ويجدد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم واحد مثلما حدث في الموسم الماضي.

 

وعقب تألقه مع ريال مدريد في المباريات الأخيرة، ومشاركته بشكل أساسي، يرغب جمهور النادي الملكي في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد نظرًا لفرق خبراته التي تساعد الفريق بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي