عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة القوة الضاربة.. الزمالك يتحدى دريمز الغاني للوصول إلى نهائي الكونفدرالية

الزمالك ودريمز الغاني
الزمالك ودريمز الغاني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره دريمز الغاني، وذلك في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين دريمز الغاني والزمالك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، حيث تقام المباراة على ستاد "بابا يارا" في كوماسي، وذلك ضمن مباريات النصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك ودريمز الغاني

ويدخل الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز المباراة، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، في ظل صعوبة المباراة أمام دريمز الغاني، الذي يدخل اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

وقد ركز جوميز على عدم تكرار أخطاء مباراة الذهاب، محذرًا من عدم التهاون أمام مرمى المنافس، حيث طالبهم بضرورة استغلال الفرص والتسجيل المبكر في شباك دريمز الغاني مما يربك حساباتهم، إضافة إلى التدريب على اختراق صفوف الخصم من وسط الملعب.

وقام المدرب البرتغالي بتدريب الفريق على الكرات الثابتة التي تساعد الفريق كثيرًا في المباريات الماضية، كما ركز على ضرورة النقل السريع لإجهاد لاعبين المنافس، إضافة إلى الهجوم القوي مع تمركز الدفاع بشكل جيد، والذي يتيح اللعب بطريقة إيجابية طوال المباراة.

 

عودة القوة الضاربة

وحسب مصادر "تحيا مصر" داخل نادي الزمالك، فإنه من المتوقع أن يدخل المدير الفني جوزيه جوميز المباراة بالقوة الضاربة، بتواجد الثلاثي أحمد فتوح وأحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر، والذين غابوا عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

ومن الجهة الأخرى، يدخل فريق دريمز الغاني اللقاء وهو يعلم مدى قوة فريق الزمالك إفريقيًا، مما دفع مسؤولي الفريق بفتح مدرجات الملعب بشكل مجاني لجماهير الفريق، من أجل دعم الفريق في المواجهة المرتقبة.

وأشارت التقارير الغانية، أن المدير الفني لفريق دريمز الغاني، يسعى لاستغلال الهجوم القوي الذي سيبدأ به نادي الزمالك، واستغلال المساحات الكبيرة خلف وسط الملعب، وذلك لتسجيل هدف مبكر يساعدهم على التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي