عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقول باخد راجل كل ليلتين.. إغماء ميار الببلاوي في بث مباشر لهذا السبب

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

خرجت الفنانة ميار الببلاوي عن صمتها، لترد على طعن الشيخ محمد أبو بكر في عرضها حسب قولها، وذلك بعد تصريحها في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة بأنها عادت لزوجها الأول بعد 3 زيجات وطلاق وصل إلى 11 مرة.

انهيار ميار الببلاوي من البكاء

وقالت ميار الببلاوي في بث مباشر يرصده تحيا مصر وهي منهارة من البكاء: اليوم حدث شئ لم أتخيله طوال حياتي، فور انتهائي من برنامجي على الهواء صديقتي كان لديها عمل في قناة أخرى ولم أوافق على تركها بمفردها وذهبت معها.. وأثناء دخولي أنا ورئيسة التحرير الخاصة بي وجدت الشيخ الفاضل وبحتسبه من الشيوخ الأجلاء ولكن يمكن نزغ شيطان أو فتنة.

ميار الببلاوي تنهار من البكاء

وتابعت ميار الببلاوي: قال الله تعالى «يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا».. ولكن الشيخ الجليل خاض في عرضي وشرفي رغم أننا جميعًا نحبه وننصت لحديثه وأنا كنت أحبه كثيرًا وتمنيت أن يظهر معي في حلقة وسلمت عليه فأخبرني «أنتي جيالي عشان حطيتك على المرجيحة امبارح».

ميار الببلاوي ترد على تصريحات الشيخ محمد أبو بكر 

وأضافت ميار الببلاوي: عندما شاهدت مقطع الفيديو وجدته يقول عني أني أخذ كل راجل ليلتين وأني أخرب مظهر الدعاة.. حسبي الله فيك مثل ما تحدثت في عرضي وشرفي وشرف نجلي.. أنا تركت الفن وبعمل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ولم أخرج من المنزل إلا للذهاب لعملي.. هل أدفن ذاتي مع والدتي؟!.. دي قسيمة جوازي وطلاقي من كل زوج اهي.

ميار الببلاوي 

نجل ميار الببلاوي يقاطعها

وأوضحت: نجلي قاطعني من يوم 22 رمضان تاريخ حلقتي مع بسمة وهبة وحابس نفسه في غرفته.. الحلقة بها مونتاج كثير لا تتخيلوه وأنا أخاف من الله بشكل غير طبيعي.

وأردفت ميار الببلاوي: أشقائي قاطعوني ومالكة القناة منزعجة مني.. أعمامي يصرخون بسبب ما يردد حول.. أنا لم أفعل خطيئة وكل المذيعات مثلي متزوجين أكثر من مرة بسبب طبيعة حياتنا.

ميار الببلاوي تتعرض للإغماء

وتعرضت ميار الببلاوي للإغماء في نهاية البث المباشر، وهو الأمر الذي جعلها تتصدر تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكانت حلت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي، ضيفة برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة في السباق الرمضاني المنصرم 2024 وفجرت خلال الحلقة العديد من التصريحات التي أثارت جدل واسع. 

تابع موقع تحيا مصر علي