عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تشوق الجمهور لضيفة حلقتها القادمة.. وياسمين عبد العزيز تكشف المفاجأة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على تشويق الجمهور والمتابعين لضيفة حلقتها القادمة من برنامج صاحبة السعادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إسعاد يونس تشوق الجمهور لضيفة حلقتها القادمة

ونشرت إسعاد يونس صورة لها رفقة إحدى النجمات، وعلقت عليها قائلة: "ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. يا ترى مين؟"، لترد ياسمين عبد العزيز قائلة: "أنااا.. رخمة أوي صح"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الحلقة فور عرضها.

إسعاد يونس 

تصريحات إسعاد يونس الأخيرة

وسبق وأن كشفت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل وكواليس مثيرة في حياتها الشخصية، وقالت في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في بودكاست BIGTIME: «بتيجي لي لحظات ببقى نفسي أقعد بالأحفاد فببقى أوقات مش عايزة حاجة من الدنيا».

وتابعت إسعاد يونس: «عندي 3 أحفاد، هانيا ابنة نورهان وعلاء وأيلا أبناء عمر، ومع ولادة أول حفيدة جالي هبل، أنا بمثل من سنة 1972 هل لو قلت لك عندي 46 سنة هتصدقني؟!، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدًا بالوقت اللي أنا فيه حاليًا».

أخر أعمال إسعاد يونس في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسعاد يونس التلفزيونية مسلسل كامل العدد بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم: شريق سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سارة النجار، لينا صوفيا بن حمان، ألفت إمام، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر.

وتدور أحداث مسلسل كامل العدد عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل سرعان ما يقعا في غرام بعضهما البعض، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف.

تابع موقع تحيا مصر علي