عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف: أعلى نسبة مشاهدة حطني في حتة تانية ولسه بقول محهد

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

حلت الفنانة سملى أبو ضيف، ضيفة على برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة Mbc مصر، وذلك للاحتفال بنجاح مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

سلمى أبو ضيف تعلق على مشاركتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وقالت سلمى أبو ضيف في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن أعلى نسبة مشاهدة: لسة بقول المحهد وفي شوية كلام لسة معلق في لساني، والدور حطني في حتة تانية والناس شافتني بشكل مختلف جدًا، والورق كان كويس والبطولة كانت متوفقة بوجودنا كلنا مع بعض، والحمد لله أمي دعيالي، وأنا ديمًا ببص على الشخصية اللي متقدمالي وإن الورق هيضيفلي حاجة فلازم أكون متأكدة والمساحة مابتفرقليش.

سلمى أبو ضيف 

تصريحات سلمى أبو ضيف 

من جانبه، قالت سلمى أبو ضيف في راديو إنرجي ٩٢.١: بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل.

وتابعت سلمى أبو ضيف، لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية.

وأضافت سلمى أبو ضيف، مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح.

واستطردت سلمى أبو ضيف، بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي انطلق في رمضان المنقضي من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

وأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة تدور في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

وأشاد عدد كبير من الفنانين والنقاد بأداء الفنانة سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي