عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

ينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية، رغم عدم نزول الحلقة الأولى من المسلسل حتى الآن، ويأتي بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية بسبب شدة حماسه لمشاهدة العمل الذي ييدأ طرحه اليوم الخميس الموافق 25 من شهر ابريل.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية

ويأتي موعد عرض مسلسل البيتي بيتي 2 الحلقة الثانية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم الخميس المقبل، حيث يعرض العمل على منصة شاهد الالكترونية في خميس كل أسبوع وتستكمل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل البيت بيتي 2 ما رصدته الحلقة الأولى.

مسلسل البيت بيتي 2 

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية 

وبدأت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الثانية باكتشاف بينو وكراكيري أن الميراث الخاص بعائلتهم منحوس وأن كل الأسرة تعاني من المشاكل، ويخبر بينو كراكيري أنه خسر كل الميراث وأن الفندق الخاص به مهجور ولا يقبل عليه أي شخص، ويذهب بينو وكراكيري للسؤال عن دكتور فايز وعندما لم يجدوا يذهبوا إلى الفندق لاكتشاف السر الذي كان يريد اخبارهم بهم.

مسلسل البيت بيتي 2 

يخبر سكان القرية بينو وكراكيري أن الفندق مكسون وملعون بسبب تعرضه للحرض منذ 30 سنة وحرق كل النزلاء الموجودين به لكنهم يجدوا أن الفندق مضيئا فتبدأ رحلتهم في اكتشاف السر فيفاجآن بتكرار نفس الأحداث التي واجهتهم وقت دخولهما الأول، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر وميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي، وحقق العمل في موسمه الأول نجاحات كبيرة وتصدر منصة شاهد الالكترونية في الاكثر مشاهدة خلال فترة عرضه.

من ناحية أخرى، كان قد تألق كريم محمود عبد العزيز بمسلسل خالد نور وولده نور خالد وذلك إلى جانب الفنان شيكوا وتم عرضه في إطار 15 حلقة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة هو الآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي