عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستقر على مثلث هجومي مرعب لقيادة هجوم الاهلي أمام مازيمبي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي، لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، في مباراة الإياب ضمن مباريات الدور الـ نصف، من دروي أبطال إفريقيا، ويستعرض تحيا مصر اختيارات كولر الهجومية أمام مازيمبي في المباراة المرتقبة بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا. 

كولر 

كولر يستقر ثلاثي الأهلي في الهجوم أمام مازيمبي 

ويجهز كولر لمباراة مازيمبي المهاجم الفلسطيني، وسام أبو على، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمغربي رضا سليم لقيادة هجوم النادي الاهلي أمام فريق مازيمبي الكونغولي، في مباراة النصف نهائي، ويأمل كولر في تحقيق نتيجة إيجابية على مازيمبي ليتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا لحصد النجمة الثانية عشرللأميرة السمراء. 

وتعادل النادي الاهلي مع نظيره مازيمبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد مازيمبي تي بي مازيمبي بالكونغو. 

عبد القادر: نحترم مازيمبي ونسعى إلى بلوغ النهائي

قال أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المقرر أن يجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار عبد القادر إلى أن الأهلي يحترم جيدًا قدرات مازيمبي ويتعامل مع المباراة باهتمام شديد، على الرغم من التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب.

وأوضح أن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب، لإسعاد الجماهير التي تمثل الدافع الأكبر لتحقيق البطولات.

وأشار عبد القادر إلى أن عودة أكثر من لاعب للحسابات بعد فترة من الإصابة تمثل دعمًا للفريق، وأن الجهاز الفني يعمل باستمرار على تجهيز الجميع، في ظل ضغط المباريات بمختلف البطولات التي ينافس عليها الفريق.

موعد مباراة مازيمبي والاهلي بالتوقيت الصيفي 

يستعد النادي الاهلي لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي 

التشكيل المتقع للنادي الأهلي لمواجهة مازيمبي 

حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: على معلوم - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني 

خط الوسط: أمام عاشور - أكرم توفيق- عمرو السولية 

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو على - بيرسي تاو 

تابع موقع تحيا مصر علي