عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصريين الأحرار يؤيد تصريحات الرئيس السيسي ويطالب المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف حرب غزة

تحيا مصر

أُثني حزب المصريين الأحرار، برئاسة النائب الدكتور عصام خليل، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي القوية والمُؤكدة على ضرورة وقف الحرب الجارية في قطاع غزة، محذرًا من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية، لما ستسببه من كارثة إنسانية في القطاع وتداعيات خطيرة على السلم والأمن الإقليميين.

العمل بشكل عاجل لوقف إطلاق النار وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل كافٍ إلى جميع مناطق قطاع غزة

وقال الدكتور عصام خليل ، إنه  علي المجتمع الدولي أهمية الاضطلاع بمسؤولياته في تنفيذ القرارات الأممية ذات الصلة، والعمل بشكل عاجل لوقف إطلاق النار وضمان وصول المساعدات الإنسانية بشكل كافٍ إلى جميع مناطق قطاع غزة.

ضرورة التحرك نحو إنفاذ حل الدولتين، كسبيل وحيد لتحقيق الاستقرار الإقليمي وإرساء الأمن والسلام في المنطقة

وشدد رئيس حزب المصريين الأحرار على ضرورة التحرك نحو إنفاذ حل الدولتين، كسبيل وحيد لتحقيق الاستقرار الإقليمي وإرساء الأمن والسلام في المنطقة.

 

طالب النائب عصام خليل  المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف الحرب في غزة،  فتح المعابر وتسهيل دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع، وحماية المدنيين الفلسطينيين من جرائم الاحتلال و العمل الجاد نحو تحقيق حل الدولتين.

الدعم الكامل للقيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأكد النائب عصام خليل أن الحزب بكافة أعضاءه الدعم الكامل للقيادة السياسية وعلي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما تتخذه من قرارات أو اجراءت للحافظ علي الأمن القومي المصري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي