عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي المنصورة يصعد لدوري المحترفين ويواجه سبورتنج في تصفيات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز

نادي المنصورة
نادي المنصورة

حسم نادي المنصورة تأهله لدوري المحترفين الموسم المقبل، وذلك بعد التعادل في الجولة الأخيرة أمام مالية كفر الزيات بدون أهداف والصعود بفارق الأهداف عن فريق مركز شباب القزازين، ويلعب نادي المنصورة في تصفيات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي المنصورة يتأهل لدوري المحترفين

وحصد نادي المنصورة 36 نقطة في المجموعة الخامسة في ترتيب فرق القسم الثاني وحصد 36 نقطة ويتساوى معه فريق مركز شباب القزازين بنفس الرصيد، وكان فارق الأهداف لصالح نادي المنصورة بفارق هدفين عن فريق القزازين.

وفاز فريق مركز شباب القزازين على صيد المحلة في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل لا شيء، ولكن كان يحتاج للفوز بفارق 5 أهداف من أجل التأهل لدوري المحترفين.

وهبط فريق نادي بلقاس من المجموعة الخامسة بعد الخسارة أمام مركز شباب تلا بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
نادي المنصورة

مباراة المنصورة وسبورتنج

ويلعب نادي المنصورة أمام سبورتنج في المباراة المؤهلة للدورة الرباعية المؤهلة للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، ويبحث نادي المنصورة عن التأهل للدوري بعد حسم التواجد في دوري المحترفين رغم صعوبة المنافسة في الدورة الرباعية.

وتصدر فريق سبورتنج المجموعة السادسة في ترتيب فرق القسم الثاني وحصد 35 نقطة في المركز الأولو بفارق 5 نقاط عن الأولمبي صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

لعب فرق الأولمبي 18 مباراة هذا الموسم في الدوري وفاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر الفريق 3 مواجهات وسجل 28 هدفا واستقبل 18.

أما نادي المنصورة فلعب 18 مباراة وحقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 9 مباريات ولم يخسر في الدوري وسجل الفريق 20 هدفا واستقبل 5 أهداف.

بتروجت بطلاً لدوري المحترفين

ووصل فريق بتروجت للنقطة 57 في المركز الأول في مرحلة الصعود للدوري الممتاز ولعب الفريق 6 مباريات وحقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، وهناك منافسة شرسة على بطاقة الصعود الثانية، وتعادل غزل المحلة ولافيينا والفارق نقطة واحدة بين الثنائي حتى الان، واستغل وادي دجلة سقوط الثاني وخطف المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي