عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب برشلونة ومانشستر سيتي.. تطور كبير في مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

بعد تألقه في مباراتي مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، يشهد مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد تطورًا كبيرًا، بعد نهاية الموسم الكروي الجاري 2024.

ويجدد لوكا مودريتش عقده مع ريال مدريد بشكل سنوي، وذلك بسبب كبر سنه والذي يبلغ من العمر 38 عاما.

 

تطور في مستقبل مودريتش مع المارينجي

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد للموسم المقبل، ويجدد عقده مع النادي الملكي لمدة موسم واحد مثلما حدث في الموسم الماضي.

وعقب تألقه مع ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ومشاركته في مباراة برشلونة بشكل أساسي في الدوري الإسباني، يرغب جمهور النادي الملكي في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد نظرًا لفرق خبراته التي تساعد الفريق بشكل كبير.

ونشرت الصحيفة، وبعد مباراة برشلونة في "كلاسيكو" الدوري الإسباني، هتفت جماهير ريال مدريد باسم لوكا مودريتش في ستاد "سنتياجو برنابيو"، مما يزيد رغبتهم في تواجده للموسم المقبل.

وقد أعلنت "ماركا" من قبل، أن الكرواتي صاحب الـ 38 عاما، يمتلك العديد من العروض في الصيف المقبل، حيث يأتي نادي دينامو زغرب فريق العاصمة الكرواتية في المقدمة، إضافة إلى بعض الأندية السعودية.

وينتظر مودريتش من إدارة نادي ريال مدريد حسم موقفه من البقاء أو الرحيل قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري، في ظل المنافسة القوية مع العديد من اللاعبين في نفس مركزه، مثل الثنائي الفرنسي كامافينجا وتشواميني، والأوروجوياني فالفيردي.

 

أزمة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ما دار بين حكم المباراة وحكم الفيديو، وتحدث حكم المباراة في البداية مع إلكاي جاندوجان لاعب برشلونة وأكد له بأن الكرة صعبة وحكم الفيديو يقوم بمراجعتها لأنها من الممكن أن تكون هدفا.

وتحدث حكم المباراة مع حكم تقنية الفيديو وقال له بأن الكرة صعبة وجدلية ومهمة في المباراة ولابد من اتخاذ القرار الصحيح في المباراة.

وكان نادي برشلونة يعترض بسبب عدم احتساب هدف ثاني في منتصف الشوط الأول للاعب الشاب لامين يامال، وبعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو، أعلن عدم مرور الكرة لخط المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي