عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لا بديل عن الفوز".. أرسنال يواجه تشيلسي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يحل فريق تشيلسي ضيفًا قويًا على نظيره أرسنال، في المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "الإمارات" معقل "الجانرز"، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين فريقي أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وستذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

“لابديل عن الفوز”

ويسعى فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يدخل المباراة رافعًا شعار "لا بديل عن الفوز"، وذلك من أجل مواصلة المنافسة والصراع على لقب "البريميرليج" مع فريقي ليفربول وحامل اللقب مانشستر سيتي.

وعاد "الجانرز" إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز على فريق وولفرهامبتون بهدفين دون رد ليعود إلى صدارة جدول الترتيب مجددًا، بعدما ارتفع رصيده عند النقطة 74، بفارق الأهداف عن فريق ليفربول والذي يتساوى معه بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل والذي يمتلك 73 نقطة.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في العودة إلى طريق الانتصارات ومصالحة جماهيره، بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، حيث إنه أصبح لا ينافس على أي لقب خلال هذا الموسم.

يذكر أن، قد انتهت مباراة الذهاب على ستاد "ستامفورد بريدج" في الدور الأول من مسابقة الدوري الإنجليزي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد تشيلسي

ومن المتوقع أن يدخل ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال اللقاء، بتشكيل قوي كالمعتاد، يعتمد على الإنجليزي بوكايو ساكا والبرازيلي جابريل مارتنيلي في الهجوم..

ويأتي تشكيل أرسنال المتوقع أمام تشيلسي على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، تاكاهيرو تومياسو.

في وسط الملعب: جورجينيو، ديكلان رايس، مارتن أوديجارد.

في خط الهجوم: كاي هافريتز، بوكايو ساكا، جابريل مارتينيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي