عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز: انتصار أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون وخسارة وست هام يونايتد وبورنموث ونوتينجهام فورست

مباراة أستون فيلا
مباراة أستون فيلا وبورنموث

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث استطاع إيفرتون الفوز على نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين وانتصار كريستال بالاس على وست هام يونايتد بخماسية، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة إيفرتون ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

فقد استطاع إيفرتون تحقيق الفوز في أمام ضيفه الصعب نوتنجهام فورست بهدفين نظيفين، على استاد جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

السنغالي إدريسا جاي كان صاحب هدف الافتتاح لصالح إيفرتون في الدقيقة 29 من زمن المباراة، التي شهدت في شرطها الأول العديد من المحاولات من لاعبي نوتنجهام فورست من أجل التعادل لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول 1-0 لأصحاب الأرض.

في الشوط الثاني حاول الضيوف تدارك الأمور وتحقيق التعادل، ولكن دوايت ماكنيل لاعب إيفرتون كان له رأي اخر بعد أن سجل الهدف الثاني وهدف قتل المباراة في الدقيقة 76، لينتهي اللقاء بفوز إيفرتون بثنائية مقابل لاشيء.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي إيفرتون إلى النقطة 30 في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة 26 في المركز السابع عشر في ترتيب المسابقة.

نتيجة مباراة كريستال بالاس أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي لقاء الأهداف الذاتية حقق كريستال بالاس فوزا كبيرا على ضيفه نادي وست هام يونايتد في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصحاب الأرض كانت لهم البداية المبكرة حين استطاع ميكائيل أوليس تسجيل الهدف الاول لصالح كريستال بالاس في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، قبل أن يعزز إيبيريشي إيز تقدم كريستال بالاس بالهدف الثاني في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

ومع حالة التوهان التي ظهر عليها لاعبو وست هام يونايتد سجل إيمرسون بالميري الهدف الثالث لصالح كريستال بالاس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، وما هي إلا عشر دقائق فقط، حتى تمكن فيليب ماتيتا من إضافة رابع أهداف كريستال بالاس في الدقيقة 31.

ومع نهاية الشوط الأول حاول لاعبو وست هام يونايتد التماسك والعودة في اللقاء، حتى تمكن ميشيل أنطونيو من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس برباعية مقابل هدف وحيد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ARDs UALAA EZE 10 cinch‎‏'‏‏
مباراة كريستال بالاس ووست هام يونايتد

ومع بداية الشوط الثاني سادت حالة من الهدوء على أغلب فتراته، إلى أن عاد فيليب ماتيتا مرة أخرى محرزا هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الخامس في الدقيقة 64، وإعمالا بمبدأ رد الجميل سجل لاعب كريستال بالاس تيريك ميشيل هدفت ذاتيا في مرماه، معلنا عن الهدف الثاني لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بفوز كريستال بالاس 5-2 على ضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليترفع رصيد كريستال بالاس بعد هذا الفوز إلى النقطة 36 في المركز الرابع عشر في ترتيت الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقى مباراة مؤجلة له، فيما توقف رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 48 في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج.

نتيجة مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن نادي أستون فيلا من تحويل تأخره بهدف في بداية المباراة إلى فوز هام على ضيفه نادي بورنموث بثلاثية مقابل هدف وحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الضيوف نادي بورنموث كانوا أصحاب السبق عن طريق مهاجم الفريق سولانكي بعد أن اخر هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ولكن مع نهاية الشوط الأول أبى أصحاب الأرض الخروج دون إحراز هدف التعادل على أقل تقدير، وكان لهم ما أرادوا بعد أن أحرز مورجان روجيرس هدف التعديل في الدقيقة 45،لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎DIGNE NELMANS 8 ብ MoGONA dafabet‎‏'‏‏
أستون فيلا وبورنموث

مع بداية الشوط الثاني بدت رغبة أصحاب الأرض واضحة في إدراك هدف التقدم، حتى استطاع موسى ديابي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، وفي الدقيقة 78 يؤكد أستون فيلا على فوزه بالهدف الثالث عن طريق ليون بايلي، لينتهي اللقاء بقوز أستون فيلا على بورنموث 3-1.

ليصبح رصيد أستون فيلا بعد هذا الفوز 66 نقطة ويعزز تواجده في المركز الرابع، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 42 في المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي