عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: "الكلاسيكو" دائما مباراة صعبة ونقترب من حصد لقب الليجا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن الانتقادات بسبب طريقة لعبه أمام مانشستر سيتي، وعن المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، في بطولة الدوري الإسباني 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في المواجهة النارية التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في إطار مباريات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني ومعه 70 نقطة.

 

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "فريقنا يتعافي بشكل سريع وجيد، نحن نعمل على تكوين أفضل تشكيل لخوض مباراة الغد أمام برشلونة، لكن ميندي لم يتدرب اليوم للراحة".

وعند سؤاله عن طريقة اللعب أمام مانشستر سيتي قال، "علينا أن نتعامل مع كافة الظروف من أجل تحقيق الهدف، لكن الجميع لهم رأيهم الخاص بهم، وفي النهاية جماهيرنا لم تك حزينة بشأن التأهل، أنا سعيد وهم سعداء أيضًا".

وقال أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة، "إنهم قريبين جدًا منا في جدول الترتيب، إنه فريق قوي للغاية، لذلك ستكون مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة جيدة ومن الصعب توقع الفائز، لكننا نسعى للوصول إلى النقطة 81".

وأكمل، "إنهم يمتلكون لامين يامال وباو كوبارسي، إنهما لاعبان جيدان للغاية نظرًا لما يقدماه في هذا السن الصغير، لقد فعلوا ما يفعلوه نجوما كبار، لكنهم على مزيج من الخبرة والشباب".

وأشار مدرب ريال مدريد، "ميليتاو أصبح جاهزًا للمشاركة معنا، ومن الممكن أن يشارك في مباراة الغد بشكل أساسي، وقد يكون على دكة الأحتياط، نحن ننتظر عودة الآبا وكورتوا في الفترة المقبلة".

وعن الأوروجوياني فالفيردي، قال أنشيلوتي، "إنه لاعب جيد جدا  في الملعب وبشكل دائم، إنه يساعد الفريق في الدفاع والهجوم بشكل أكثر من رائع، إنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه في التشكيل الأساسي".

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلًا، "الجميع هنا يضع مصلحة وفوز الفريق في الأولوية، أن هناك التزام حول ذلك الأمر، وهذا دائما يجعلنا في الأمام من أجل التتويج بالبطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي