عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغير مفاجئ في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

يستمر البحث عن مستقبل محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة، خاصة مع اقتراب رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب عن الريدز بنهاية الموسم، ويعتبر محمد صلاح من الركائز الأساسية للفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر مصير محمد صلاح مع ليفربول.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وذكرت شبكة ليفربول إيكو، أن إدارة ليفربول قررت الإبقاء على محمد صلاح في الموسم المقبل، وعدم مناقشة ملف رحيله عن الريدز نهائيا.

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن محمد صلاح سيكون في الدوري السعودي الموسم المقبل مع فريق الهلال، ولكن حتى الان لم يتم التأكيد على هذا الأمر.

محمد صلاح وليفربول الإنجليزي

وكان محمد صلاح قد وصل له عرض خرافي في بداية الموسم من فريق اتحاد جدة ولكن لم يتم الموافقة على رحيل محمد صلحا واستمر مع الفريق.

وخرج ليفربول من بطولة الدوري الأوروبي أمام أتلانتا الإيطالي في الدور ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا على ملعب أنفيلد بثلاثية نظيفة والفوز في مباراة العودة بهدف مقابل لا شيء.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

مدرب ليفربول المقبل

وسيعتمد مصير محمد صلاح في التواجد مع ليفربول، على مدرب ليفربول المقبل وحتى الان لم يتم الكشف عن مدرب ليفربول القادم، وينافس الفريق على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويلعب أمام فولهام في مباراة هامة هذا الأسبوع ثم اللعب أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد مباراة أتلانتا

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة أتلانتا في الدوري الأوروبي، كانت هناك قوة ورغبة في تحقيق الفوز من جانب اللاعبين، وكانت هناك ردة فعل بعد الهزيمة في مباراة الذهاب وهذا ما كنت أريده في مباراة العودة.

كلوب وصلاح
محمد صلاح وكلوب

وأردف يورجن كلوب، أرنولد لا يكن لائقا للمشاركة في المباراة ولكن كان لابد أن يلعب ولم نلعب بشكل جيد في الشوط الثاني من عمر المباراة عكس الشوط الأول كنا الأفضل في كل شيء.

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، أتلانتا يستحق التأهل للدور المقبل في الدوري الأوروبي ونركز حاليا على الدوري الإنجليزي ومن المؤكد بأننا سنعود لطريق الانتصارات من جديد، ومحمد صلاح سجل هدف بشكل رائع، وأضاع فرصة ثانية والأمر متكرر ولكن لن أصنع قصة كبيرة على هذا الأمر مثلكم.

تابع موقع تحيا مصر علي