عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كان يقضي الفنان الراحل صلاح السعدني حياته قبل وفاته؟

صلاح السعدني وإبنه
صلاح السعدني وإبنه أحمد السعدني

اختار الفنان الكبير صلاح السعدني أن يتفرغ للعائلة ويبتعد عن الفن والأضواء فمنذ عام 2013 عندما شارك في مسلسل القاصرات وهو بعيد تماما، ويحرص على التمتع ببعض الخصوصية بعيدا عن الساحة الفنية تماما.

أحمد السعدنى يكشف كيف يقضى والده حياته بعيداً عن الفن

ظهر الفنان أحمد السعدني في مداخله هاتفية مع الأعلامية لميس الحديدي رصدها موقع تحيا مصر، أن والده يعيش الحياة والطبيعية وسط هدوء، ويعيش الحياة العادية التي يعيشها أي إنسان، ويحافظ ان يقضي حياته وسك العائلة وبكل إستمتاع.
وبالأضافه ان والده مستمر في مشاهدة مبارايات كرة القدم لأنها يحبها للغاية، وايضا يشاهد الأعمال الدراميا بقله الإ الأعمال التي يقدمها هو ويخبره: "كان بيقولي أنت الحاجة اللي لسه ربطاني بالشغلانة دي".

صلاح السعدني وإبنه أحمد

سبب وفاة صلاح السعدني

وردت بعض الأخبار التي تتواقع أن سبب وفاة الفنان صلاح السعدني، يرجع إلى أمراض الشيخوخة التي تسببت في إصابته بمضاعفات صحية بدنية، والتي ادت إلى سبب الوفاة، بالاضافة إلى أنه مريض منذ عامين حتى توفي صباح اليوم 19 إبريل.

أحمد السعدني عن والده صلاح السعدني

وسأل الفنان أحمد السعدني عن أفضل دور قدمه صلاح السعدني وجاوب بأنه بالفعل سؤال شديد الصعوبة وليس لأنه والده بل لأن تاريخه حافل بالادوار العظيمة والمأثرة في تاريخ السينما المصرية، واضاف ان حياة والده تتلخص في «قعدة حلوة، أكلة حِرشة، كتاب مهم، ماتش للأهلي، هذه الأمور تسعده أكثر من نجاح أو شهرة أو فلوس، يعتبر نفسه ضيف على الدنيا».

صلاح السعدني وأحمد السعدني

واضاف: "أبويا لما يقدم عمل دون المستوى، لم يكن يكابر كأغلب الفنانين، ولكن يقول حاولنا وطلع وحش بس مش هنكسل، وكنت بشوف في عينه إن العمل الجاي أكيد أفضل وأجود وده كان بيحصل فعلًا»
وأردف: "رأيت والدي في أحد ليالي عرض مسرحية الملك هو الملك وكان يعاني من آلام شديدة في الضهر، تجعله غير قادر على الوقوف بشكل مستقيم، ومع ذلك لم يجلس في المنزل للراحة حسب نصيحة الأطباء، وفضّل الوقوف على المسرح ليقوم بأداء واجبه ومهنته التي يقدسها".

تابع موقع تحيا مصر علي