عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. محمد صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا بعد انتهاء المباراة

محمد صلاح
محمد صلاح

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على عودة محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل استكمال فترة علاجه بعد الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة. 

صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويغادر إلى ليفربول الإنجليزي 

وتعرض محمد صلاح لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب غانا، حيث غادر صلاح المباراة في الدقيقة 40 ولم يستطع استكمال المواجهة بين مصر وغانا. 

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:- بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليفربول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

صلاح يحضر كاب فيردي 

تصريحات محمد صلاح قبل مواجهة مصر وكاب فيردي 

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وكاب فيردي: «عامل الطقس عائق على جميع المنتخبات.. الحديث عن الإصابة سيكون هناك حديث بين ليفربول وبين المنتخب».

وأضاف صلاح: «بالنسبة لأدائي مع المنتخب ممكن مكنش موفق في المواجهة الأولي والفريق ككل ودا وارد جدا الشيئ الإيجابي أننا تعادلنا بعد تأخرنا ومعنديش تفسير واضح لمستواي الحقيقي مع منتخب مصر».

وواصل صلاح: «دا اسمه منتخب مصر وليس منتخب صلاح، أتمنى أن افوز بلقب كأس الأمم الأفريقية وهذا سيأتي قريبًا».

ورد صلاح على الانتقادات التي تعرض لها المنتخب: «أنا مشفتش أي انتقادات ومركز في شغلي لكن متفهم أن الانتقاد حق مشروع للجميع، والأهم أن هناك فئة كبيرة تدعم المنتخب».

وأتم صلاح: «لا يوجد لدي تفسير لعدم التوفيق في الوقت الذي شاركت به، لم أتي إلى هنا للعب كرة قدم فردية بل للعب كرة قدم جماعية.. في النهاية هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح». 

موعد مباراة مصر أمام كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية 

ويلتقي منتخب مصر غدًا الإثنين مع منتخب كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، خلال المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وتعد مواجهة مصر أمام كاب فيردي حاسمة، خاصة بعدما نجح منتخب الرأس الأخضر في ضمان الصعود رسميًا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، عقب تحقيق الفوز على غانا في الجولة الأولى والفوز على موزمبيق بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية. 

تابع موقع تحيا مصر علي