عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: صلاح محسن يدرس فسخ عقده مع الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي إسلام صادق أن صلاح محسن مهاجم فريق الأهلي لا يرغب في البقاء داخل النادي الأحمر أو الدخول في صفقة تبادلية مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر.

صلاح محسن يرغب في فسخ عقده مع الأهلي 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" صلاح محسن يدرس فسخ عقده مع النادي الأهلي من أجل تحديد وجهته القادمة بنفسه بدلاً من الدخول في صفقة تبادلية خاصة مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر".

وأضاف:"هناك تحفظ كبير ورفض شديد من جانب النادي الأهلي لفسخ عقد صلاح محسن لتجنب انتقاله بشكل مباشر خاصة نادي الزمالك".

الأهلي يقترب من حسم صفقة وسام أبو علي 

كشفت تقارير صحيفة سويدية، عن اقتراب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، من حسم صفقة المهاجم وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا لصالحه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الصحيفة السويدية، أن فريق سيريس السويسري سيبيع وسام أبو علي للنادي الأهلي إلى ما يزيد عن 23 مليون كرونة سويدية، أي ما يعادل مليوني يورو، حيث من المقرر أن يسافر أبو علي لإجراء الفحوصات الطبية يوم الأحد أو الإثنين المقبلين.

وأضافت الصحيفة السويدية، أن سيريس السويسري اتفق على بيع المهاجم وسام أبو علي في الخارج بحسب تقارير موقع Expressen، وبحسب المعلومات الواردة، فقد اتفق فريق سيريس السويسري والأهلي المصري على سعر بيع المهاجم وهو مليوني يورو. 

محمد شريف يكشف كواليس رحيله عن الأهلي 

قال محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي، بأنه طلب الرحيل عن النادي الأهلي رغم تمسك مارسيل كولر مدرب الفريق به، لأنه كان هداف الفريق في الموسم الماضي على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية، في نهاية الموسم الماضي، تحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، عن رغبتي في الرحيل لأنني لا أشارك بشكل أساسي، وعبد الحفيظ كان يتحدث معي من أجل التجديد للنادي الأهلي، ويرصد تحيا مصر تصريحات محمد شريف.

وأكمل محمد شريف، كنت أريد الاستمرار مع النادي الأهلي والنادي يريد استمراري، ولكنني رأيت أن الأفضل لي وللنادي الرحيل في هذا الوقت، ورأيت بأنني ليس لي دور مع الفريق في الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي