عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. حفل تامر حسني يذاع على قناة DMC من العلمين الجديدة

تامر حسني
تامر حسني

أعلنت قناة DMC نقلها لحفل الفنان تامر حسني، الذي من المقرر إقامته الليلة من مدينة العلمين الجديدة، على الهواء مباشرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إذاعة حفل تامر حسني عبر قناة DMC

رد تامر حسني على مهاجميه

وسبق وأن خرج الفنان تامر حسني للرد على مهاجمي فيلمه الجديد تاج، وبعض الجمهور الذي اتهموه إيراداته بأنها غير حقيقية، مشيرا إلى أنها حملات الكترونية فاشلة.

وأعاد تامر حسني نشر دفاع ياسمين عز عن فيلمه الجديد تاج وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللي بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس يكفيني شرفًا أن فيلم بحبك صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية دوليًا.

وتابع تامر حسني: فيلم تاج تم بيعه بنجم شباك 1 مش تجميعة نجوم، ودي حاجة تحسب للفيلم وبعملها كل سنة الحمد لله، وکونه نوع جديد للسينما العربية يحسب للفيلم برضه، الفيلم الحمد لله تم توزيعه النهاردة عالميًا أكيد دي حاجات بتزعل بعض ضعاف النفوس.. ولكن واقعها على الناس العقلاء جميلة اللي بيتمنوا الخير لابن بلدهم اللي حاجة زي كده بتشجعهم إن مفيش مستحيل ولا يمكن نبقى حافظين مش فاهمين.

رسالة تامر حسني عن علاقته ببسمة بوسيل  

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني عن كشف علاقته بطليقته الفنانة بسمة بوسيل، وذلك بعدما ربط عدد كبير من الجمهور أعماله الغنائية بحياته الشخصية، مشيرا إلى أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

وكتب تامر حسني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده ورغم الظروف الحالية.. مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي