عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيدري: حلمي الأكبر هو الفوز بالكرة الذهبية يومًا ما

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الإسباني الشاب، بيدري جونزاليس، لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الحالي، ولاس بالماس السابق، عن أصعب لحظة في مسيرته الإحترافية وأيضًا تحدث عن طموحاته وأحلامه التي يريد تحقيقها في المستقبل. 

تصريحات بيدري

وقال بيدري في تصريحات نشرها موقع صحيفة "ديبورتيفو" الكتالونية: "أصعب لحظة في مسيرتي، عندما وصلت إلى لاس بالماس، كنت أرغب حقًا في اللعب والتنافس مع زملائي في الفريق الذين كانوا بالفعل في فترة ما قبل الموسم وفي المباراة الأولى تعرضت لإصابة في الكاحل واضطررت إلى التوقف عن اللعب لمدة شهر".

وأضاف: "تعلمك الإصابات في كرة القدم أشياء كثيرة، وقبل كل شيء أن تتحسن كل يوم وتعرف كيف تعود أقوى لتصبح أفضل".

حلم الكرة الذهبية 

وعن أحلامه وطموحاته، تابع: "لم أحدد لي هدف فردي لتحقيقه، أحاول التحسن يومًا بعد يوم حتى أكون في مستوى عال لنيل الجوائز مثل الكرة الذهبية، الفوز بها سيكون شيئًا جنونيًا".

واختتم بيدري تصريحاته قائلًا: "تمكنت من الفوز بجائزة الكوبا والفتى الذهبي، والتي أعتقد أن القليل فقط يحظى بهذه الفرصة، وعلى المستوى الجماعي أريد الفوز بكل شيء ممكن مع برشلونة والمنتخب".

تصريحات تشافي

وسُئل تشافي عن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة، في ظل الحديث عن تجديد دماء الفريق وخفض السن، حيث رد قائلًا: "نعم، هذا منطقي بالنسبة لي".

وأضاف تشافي: "الأمر منطقي على مستوى كرة القدم، وأنا مسؤول عن كرة القدم في هذا النادي، بالنسبة لي ليس هناك شك في أنه إذا عاد ميسي فسوف يساعدنا في كرة القدم".

وواصل تشافي: "لقد أبلغت الرئيس خوان لابورتا، بذلك، ليس لدي أدنى شك، ولا شك في أنه سيساعدنا لأنه لا يزال لاعبًا حاسمًا، لأنه لا يزال جائعًا، ولأنه فائز، ولأنه قائد ولأنه أيضًا لاعب مختلف".

منح الشارة لسيرجيو روبرتو 

وحول منح شارة القيادة لسيرجي روبيرتو بعد رحيل بوسكيتس وألبا، أصر تشافي: "كان أحد القادة لسنوات عديدة، لديه شخصية أكثر بكثير مما يعتقده الناس، أحد أكثر اللاعبين الذين رأيتهم يقدرون بأقل من قيمتهم الحقيقية".

تابع موقع تحيا مصر علي