عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي والرجاء فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، من أكثر ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية، حيث منتظر أن تجمع بينهما تجمع بينهما تلك المباراة، مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي فى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي، سيكون في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من أبريل الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء، وسط حضور 52 ألف متفرج .

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والرجاء في دور ربع النهائي، إليكم أهم القنوات الناقلة لها:

تُنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لجميع المسابقات الإفريقية.

كذلك تُذاع المباراة، عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

وتأهل النادي الأهلي لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق الرجاء مجموعته برصيد 16 نقطة.

مشوار الأهلي الإفريقي قبل مواجهة الرجاء المغربي 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لنفس المباراة، نُسلط الضوء في هذه السطور على مشوار المارد الأحمر في البطولة:

استهل الأحمر، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز في لقاء الذهاب بتونس بنتيجة هدف دون رد، ثم اكتسحه بثلاثية في لقاء الإياب بالقاهرة.

وقع الأهلي، في المجموعة الثانية رفقة كل من صنداونز الجنوب أفريقي، الهلال السوداني، القطن الكاميروني، خسر في لقاءين، فاز في 3 مواجهات،  وتعادل في مباراة وحيد .

تأهل الأحمر، بعدما جمع 10 نقاط، واحتل المركز الثاني خلف فريق صنداونز الذي تصدر تلك المجموعة برصيد 13 نقطة.

الأهلي تفوق على فريق الهلال السوداني، بغارق الأهداف فقط، فعلى الرغم من تساوي الفريقان في عدد النقاط، إلا أن تأهل الأحمر جاء بسبب فارق الأهداف.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي