عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تداول هوية غير حقيقية لإقامة كريستيانو رونالدو في السعودية (صورة)

رونالدو
رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهوية إقامة كريستيانو رونالدو في دولة السعودية، بعدما تعاقد معه فريق النصر السعودي لمدة موسمين ونصف في صفقة ستكلف العالمي 500 مليون يورو.

هوية غير حقيقية لإقامة كريستيانو رونالدو في السعودية

وعلم «تحيا مصر» أن الهوية المتداولة بصفة كريستيانو رونالدو عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير حقيقية بالمرة بعدما تم انتشارها من أجل التقليل من وصف اللاعب بعامل في دولة المملكة العربية السعودية. 

موعد أول مباراة لرونالدو مع النصر السعودي 

ومن المنتظر أن تكون أولى مباريات النجم البرتغالي مع النصر يوم 14 يناير المقبل أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وكان رونالدو قد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تدهور العلاقة بين الطرفين، على أثر مقابلة صحفية أجراها النجم البرتغالى مع الصحفى الشهير بيرس مورجان.

ماذا ينتظر كريستيانو رونالدو في يناير ؟ 

وانضم رونالدو، لفريق النصر، بعدما فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد، قبيل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 من ديسمبر الجاري.

ولم يعلن النادي السعودي، عن موعد انضمام رونالدو للتدريبات الجماعية تمهيدًا للمشاركة في المباريات، وخلال هذا التقرير نرصد لكم خلال هذا التقرير، المباريات التي تنتظر رونالدو مع فريقه الجديد:

ويخوض فريق النصر، عدة مباريات هامة خلال شهر يناير، ويسعى فريق النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن فريق الشباب المتصدر، لاستعادة الصدارة.

انضمام رونالدو للنصر السعودي 


وانضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لنادي النصر السعودي، بعقد يمتد لمدة عامين، وبقيمة مالية بلغت 200 مليون دولار في الموسم الواحد، وأصبح الدون، هو الأعلى أجرًا من بين لاعبي كرة القدم حول العالم، ويأتي ترتيبهم على النحو التالي:

1-  كريستيانو رونالدو 173 مليون دولار.

2- ليونيل ميسي 103 مليون دولار.

3- ليبرون جيمس 101 مليون دولار.

4-  ستيف كيري 78 مليون دولار.

5- كيفن دورانت 77 مليون دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي