عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وجهات نظر.. شوبير يكشف أسباب استبعاد كريم فؤاد من المنتخب

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقنوات أون تايم سبورتس، أسباب استبعاد كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي، من قائمة المنتخب لمعسكر نوفمبر، بالرغم من تألق اللاعب بشكل كبير مع فريقه سواء في بطولة الدوري أو السوبر المصري.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

أسباب استبعاد كريم فؤاد وتعليق شوبير

وكان قد أعلن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة الفراعنة لمعسكر نوفمبر الذي ينطلق بداية من غد الاثنين استعدادً لملاقاة منتخب بلجيكا، مساء يوم 17 من الشهر الجاري، ضمن تحضيرات الأخير لبطولة كأس العالم التي تبدأ يوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل.

وفيما يتعلق باستبعاد كريم فؤاد من القائمة، قال شوبير، عبر أثير أون تايم سبورتس: “ كريم فؤاد أدى مباريات مميزة ليس هناك خلاف على ذلك، لكن في النهاية هذه وجهات نظر ويجب احترامها”.

وتابع: “ فيتوريا قال إنه معجب بكريم فؤاد، ويجب أن تسير الأمور بشكل طبيعي، وأن يستمر كريم في تألقه، لأن إذا انخفض مستواه ولو قليل، أول من سيهاجمه هو جمهور النادي الأهلي".

وواصل: “ لا يجب الحكم على لاعب من مباراة أو مباراتين، لكن يجب أن يكون هناك صبر، كما أنه يجب أن يكون هناك صبر على مدرب، وأن لا يتحول النقد لهجوم حتى لا يتأثر المدرب”.

وأتم: “ عرفت معلومة بتقول إن كريم، بيشتغل مع شركة تحليل بتقوم بتحليل أداءه غير النادي الأهلي، وأنا احترمت ده، والولد محبوب بشكل غير عادي في النادي من جانب زملائه، عشان كده بقول إن الدنيا لازم تهدى عليه”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي