عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر يتأهل لدور الـ16 للأبطال برباعية في فيكتوريا ويدفع برشلونة إلى الدوري الأوروبي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا عريضًا على فريق فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا.

تفاصيل المباراة 

سجل الأرميني هنريك مخيتاريان هدف إنتر ميلان الأول فى الدقيقة 35 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس الفريق التشيكي، وأضاف البوسنى إدين دجيكو ثانى أهداف النيراتزورى، فى الدقيقة 42، بعد متابعته لعرضية زميله دى ماركو فى شباك فريق بلزن، وأحرز إيدين دجيكو هدف الإنتر الثالث في المباراة في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما تبادل الكرة مع لاوتارو مارتينيز وسددها بقدمه اليسرى في الشباك مباشرة، واختتم روميلو لوكاكو أهداف المباراة في الدقيقة 87 ، بعدما مرر له الكرة خواكين كوريا وسددها لوكاكو بقوة في شباك حارس فيكتوريا بلزن.

خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا 

وبهذه النتيجة ضمن فريق إنتر ميلان التأهل لدوري الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما تصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وحصل برشلونة على المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط، وتزيل فريق فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة بدون نقاط.

يدخل فريق برشلونة أمام نظيره فريق بايرن ميونخ ، اليوم الأربعاء، علي ملعب "سبوتيفاي كامب نو" في إسبانيا، ، بالجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخوض برشلونة وبايرن ميونخ ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2022-23، التي تضم إلى جانبهما إنتر الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي