عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن صورة محمد صلاح وابنته: مجننة الإخوان

أحمد موسى
أحمد موسى

بين الإعلامي أحمد موسى، أسباب تصدر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، التريند على منصة إكس، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

موسى: كل واحد يرفع علم بلده براحته

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر،  أن  سبب تصدر محمد صلاح التريند؛ يعود إلى ظهوره مع ابنته مكة اليوم، والتي كانت تضع علم مصر على ظهرها في أثناء وجودها على أرضية معلب الأنفيلد، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الريدز.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :" كل واحد يرفع علم بلده، الصورة دي فخر محمد صلاح رفع علم بلده اللي مفيش غيره، دا محمد صلاح اللي كلنا بنعرفه، دلوقتي عرفنا ليه بيكرهوا صلاح أو أي حد بيحب مصر أو يدافع عنها، لجان التنظيم الإخواني المجرم بيكرهوا أي حد بيحب بلده".

موسى: مستنينك يا صلاح الماتش الجاي مع المنتخب

وواصل  الإعلامي أحمد موسى، :" المدرب الألماني يورجن كلوب، كانت آخر مباراة له مع الريدز، أمس الأحد، وقام باحتضان محمد صلاح، وسط حالة من الحزن على رحيله من تدريب الريدز".

وأردف الإعلامي أحمد موسى، الجماعات الإرهابية حرقاهم الصورة، دي صورة محمد صلاح بعلم مصر، معقبا :"مستنينك يا صلاح الماتش الجاي مع المنتخب، علشان حلم التأهل لمونديال "2026.

وأعلن موقع “who scored” الإنجليزي، عن التشكيل الأمثل من اللاعبين، خلال منافسات الموسم المنتهي 2023/2024، والذي أقيمت آخر مبارياته في الجولة 38 الختامية في الأمس، حيث تقرر أن تقام جميع المباريات في توقيت واحد من أجل مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المتنافسة، ويستعرض موقع تحيا مصر أسماء اللاعبين الذين ضمهم التشكيل.

غياب محمد صلاح

وشهد تشكيل الموسم 2023/2024، في الدوري الإنجليزي الممتاز، غياب النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، للعام الثاني على التوالي، رغم الأرقام المميزة، التي قدمها صلاح مع الريدز، خلال مباريات الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب محمد صلاح مع ليفربول 32 مباراة في البريميرليج، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع 10 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي