عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الوصفة السحرية على قناة dmc

صناع مسلسل الوصفة
صناع مسلسل الوصفة السحرية

ازدادت معدلات البحث في الساعات الماضية حول موعد عرض الوصفة السحرية، وهو مسلسل جديد للفنانة شيري عادل ينطلق عرضه عبر قناة dmc الفضائية.

موعد عرض الوصفة السحرية 

وحددت قناة dmc موعد عرض الوصفة السحرية على أن يكون يوم السبت المقبل الموافق 8 يونيو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

شيري عادل بطلة مسلسل الوصفة السحرية 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

وتضم قائمة أبطال مسلسل الوصفة السحرية الذي يرصده تحيا مصر نخبة من النجوم وهم: شيرى عادل، لقاء سويدان، محمد أبو داود، إسلام جمال، هيدى كرم، بسمة داود، عمر الشناوى، كارولين عزمى، سلوى محمد علي والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات هانى سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

وتصدر موعد عرض الوصفة السحرية تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل، وذلك بسبب رغبة الجمهور في معرفة موعد عرض الوصفة السحرية الذي يتكون من 45 حلقة. 

مسلسل الوصفة السحرية 

آخر أعمال شيري عادل 

وعرض مؤخرًا للفنانة شيري عادل حكاية جروب الدفعة من بطولتها إلى جانب ميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور قصة حكاية جروب الدفعة حول شلة من الصحاب بالجامعة من طبقات مختلفة يبتعدون عن بعضهما بعد أن تتعرض شيري عادل لحادث يدخلها في غيبوبة.

في سياق مختلف، أشاد الجمهور بمشهد شيري عادل من مسلسل  الحصان الاسود، قائلًا: شيري عادل اثبتت أن مفيش صداقه بين ولد وبنت، و الحقيقه ان في طرف منهم بيحب التاني بس مخبي، والطرف التاني فاهم بس بيهرب عشان حاجة معينه، اوع تصدق اي وحده تقولك انت صديقي او اي واحد يقولك انتي صديقتي، طلما وصل الامر بنكم انك تلقيها ف ضهرك  ف اي وقت وانك تحسي انه سندك ف كل حاجه وانتو مش مرتبطين يبقي في حد بيحب التاني، اوع تصدق مصطلح البست فرند بين ولد وبنت، دي حاجة كدا بنخلقها عشان نفضل مع بعض بس ب شياكه.

جدير بالذكر، أنه دخلت شيري عادل مجال الفن منذ طفولتها، حيث قدمت أغنية يتذكرها الجمهور حتى الآن قائلًا: حد فاكر طفولتنا الجميلة البريئة..أنا لما بحِب أتسلى .. محبش أأزأز لِب
أنا عندي أقرا مجلة .. أو أرسِم زي محِب مهما تكون الأسباب .. مِش مُمكن هبقى وحيدة أنا أصلي مصاحبة كِتاب .. وحبيبتي رياضة مُفيدة، واللي محدش يعرفها أن دي الفنانة «شيري عادل» لما كانت  طفلة غنت الأغنية دي في مهرجان «القراءة للجميع».. حاجة كده مِن  الذكريات ومِن أعظم أغاني الأطفال الهادفة والجميلة واللي كنا رايحين جايين نغنيها في البيت عمال على بطال.

تابع موقع تحيا مصر علي