عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اتفاق الهلال السعودي على تجديد عقد جيسوس

جورجي جيسوس
جورجي جيسوس

تواصل إدارة نادي الهلال السعودي، سعيها من أجل تقدم المزيد من الدعم للفريق الأول لكرة القدم في النادي، خاصة بعد أن حسم الفريق لقب دوري روشن السعودي، قبل النهاية باربعة أسابيع، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أبرز الملفات التي يناقشها مجلس إدارة الهلال خلال الفترة الحالية والمتمثلة في حسم بقاء المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

اقتراب جيسوس من تجديد تعاقده

حيث علم موقع تحيا مصر، أن الاتفاق قد تم بين إدارة نادي الهلال السعودي، والمدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، من أجل البقاء مع الفريق، وتم تحديد القيمة المالية، التي سيحصل عليها جيسوس في عقده الجديد رفقة الزعيم الهلالي، يتبقى فقط تحديد مدة العقد الجديد.

جورجي جيسوس

متطلبات جورجي جيسوس من أجل التجديد

وتبقى نقطة الاختلاف بين البرتغالي جورجي جيسوس وإدارة نادي الهلال حول مدة التعاقد الجديد، حيث يريد جيسوس البقاء مع الفريق وتجديد تعاقد لمدة موسم إضافي، أما إدارة الهلال فترى ضرورة تمديد العقد لمدة موسمين من أجل توفير المزيد من الاستقرار داخل صفوف الفريق، وحصد المزيد من البطولات.

وعد إدارة الهلال..ودوري النخبة الآسيوية هدف جيسوس

ويعد المطلب الأبرز للمدير الفني جورجي جيسوس من أجل تمديد تعاقده مع الهلال، هو تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز العالمي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم، حيث يريد جيسوس الفوز بدوري النخبة الآسيوية، كهدف أساسي في منافسات الموسم الجديد، وقد حصل جورجي بالفعل على وعد من إدارة الهلال بالتعاقد مع أفضل اللاعبين من أجل تحقيق هدف جيسوس مع الفريق.

موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ويواصل لاعبو الهلال الاستعداد القوي، من أجل المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي سوف تجمع بين الهلال والنصر، يوم الجمعة 31 من مايو الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة.

الهلال والنصر

الهلال صاحب لقب كأس خادم الحرمين الشريفين

ويحمل الهلال لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في الموسم الماضي بعد الفوز على الوحدة في المباراة النهائية بنتيجة 7-6 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي