عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخطت المليون جنيها.. تعرف على إيرادات افلام السينما أمس

ايرادات افلام السينما
ايرادات افلام السينما

تواصل افلام السينما تحقيق إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، حيث تخطت ايرادات افلام السينما أمس الأحد الموافق 20 مايو ما يقرب من المليون جنيها، وهي إيرادات جيدة بالنسبة لتلك الفترة التي تتزامن مع بدء امتحانات نهاية العام الدراسي.

ايرادات افلام السينما المصرية

وجاءت ايرادات افلام السينما المصرية والتي بلغت حوالي 1،210،571 جنيها، موزعين على النحو التي: فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا حقق ما يقرب من 622،012 جنيهًا، بينما فيلم شقو للفنان عمرو يوسف فحقق حوالي 291،877 جنيهًا.

فيلم السرب 

واتى في المركز الثالث من إيرادات افلام السينما وفقا لما رصده موقع تحيا مصر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة النجمين هشام ماجد وشيكو والذي حقق إيرادات بحوالي 261،709 جنيهًا، بينما تذيل فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع إيرادات وصلت إلى 34،973 جنيهًا.

فيلم السرب يحافظ على تصدره في شباك التذاكر 

جدير بالذكر، أن يتصدر فيلم السرب ايرادات شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له في السينمات وذلك بسبب القصة الشيقة والحقيقية التي ينقلها العمل، حيث تدور أحداثه حول  ملف من ملفات المخابرات المصرية، حول واقعة ذبح 21 مصري في مدينة ديرنا الليبية على ايدي مجموعة من الدواعش، وهو ما جعل الجيش المصري يضع خطة ليسترد حق الشهداء، ووقتها دافع الجيش المصري عن دم أولاده وإستطاع الأخذ بالثأر من جماعات داعش الإرهابية، والتصدي لكل الهجمات التي حدثت هناك وبالإضافة إلى إثبات أن الجيش المصري لا يترك حق أولاده. 

فيلم شقو

ويعد فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم عالماشي مهدد بالسحب من السينمات 

أما عن فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، فهو في اخر قائمة الإيرادات من بين الأعمال السينمائية الجديدة ويهدد في الفترة الأخيرة بالسحب من دور العرض، وتدور أحداث فيلم عالماشي في إطار كوميدي تشويقي حول مرض نادر يصاب به علي ربيع ويجعله عندما يتوقف يشعر به لذا اجبر على أن يكون ماشيا طوال حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي