عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أسرة فريد الاطرش: نطالب بتعويض 10 مليون جنية ضد منتج إعلان نانسي عجرم وخلافنا ليس معها

نانسي عجرم
نانسي عجرم

قال الدكتور حسام لطفي، محامي أسرة فريد الأطرش، إن خلافهم الأساسي مع المنتج الذي قدم الإعلان الدعائي الذي قامت بغناؤه المطربة نانسي عجرم، وليس مع الفنانة بشكل شخصي.

محامي أسرة فريد الأطرش: خلافنا مش مع نانسي عجرم وبنطالب المنتج بتعويض 

وقال حسام لطفي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر : "مشكلتنا مش مع نانسي عجرم أو بنهاجمها أو ضدها.. في منتج هو اللي عمل الإعلان وده اللي هنقاضيه قضائيا بتعويض 10 مليون جنية على أنه قام بتغيير لحن وكلمات الأغنية لإعلان دون موافقة الورثة ودون موافقة الملحن".

فريد الأطرش 

محامي أسرة فريد الأطرش: ما حدث في أغنية أنا وأنت ولا حد تالتنا 

وأشار حسام لطفي، إلى الإعلان لم يكن غرضه لإحياء تراث لفنان كبير، ولكن ما فعلوه تشويه للأغنية من لحن والجمهور عندما يشاهد الإعلان يستحضرون أغنية فريد الأطرش "أنا وأنت ولا حد تالتنا"، ولا يشاهدون ذلك الإعلان ولكن ما يلفت أنظارهم هو اللحن ولذلك السبب الأغاني المشهورة هي التي تتحول لإعلان ولكن يجب أن يتم بموافقة الملحن والمؤلف وجمعية المؤلفين والملحينين".

نانسي عجرم 

وأختتم حسام لطفي، حديثه أن ابنة الشاعر نزار قباني عندما عرضت عليها شركة تقوم بإعلان منتج تطالب فيها بتنازل منها للحن "زيديني عشقًا زيديني" من شعر وكلمات والدها، رفضت رفضاً قاطعاً وأوضحت أن اسم والدها لا يضع على إعلان منتج.

أزمة نانسي عجرم وأسرة فريد الاطرش 

وكانت قد بدأت أزمة نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش بعدما نشرت نانسي عجرم أغنية أنا وأنت ولا حد تالتنا للمطرب فريد الاطرش بصوتها، الأمر الذي أغضب وريث فريد الاطرش بشكل كبير لعدم الرجوع إليه في هذا الأمر، وسرعان ما تواصل مع المحامي الخاص به وحكي له القصة ليعلن محامي أسرة فريد الأطرش في بيان له على مواقع التواصل الاجتماعي عن مقاضاة نانسي عجرم.

وخرج مدير أعمال نانسي عجرم  منذ قليل وأشار إلى أن الفنانة حصلت على تنازل بالأغنية من قبل المنتج محسن جابر وهو ما رد عليه المحامي وأشار إلى أنه ليس من حقه.

تابع موقع تحيا مصر علي