عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام عبد البديع: خلافي مع تامر حسني شائعات وندمانة اني رفضت اشتغل مع عادل امام

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع

حلت الفنانة إلهام عبد البديع ضيفة على برنامج بنت البلد المذاع عبر قناة Ten اليوم الأحد والتي تحدثت فيه عن حقيقة وجود أي خلافات بينها وبين الفنان تامر حسني، وسبب رفضها العمل مع الزعيم عادل امام. 

إلهام عبد البديع: مفيش خلاف بيني وبين تامر حسني وهو وشه حلو عليا 

وأكدت إلهام عبد البديع في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أن تامر حسني من أعز اصدقائها، وتقدّره فنياً وإنسانيًا، باعتباره من أوائل الأشخاص الذين دعموها في مشوارها الفني وقالت: وشه حلو عليا ومشاركتي معه في فيلم أهواك من أنجح أعمالي الفنية.

واضافت: أن عدم حضور تامر حفل زفافها يرتبط بانشغاله بمواعيد متفق عليها سابقًا، وأنها تقدر ذلك، وليس بينهما أي خلافات.

إلهام عبد البديع 

إلهام عبد البديع: ندمت لرفضي العمل مع الزعيم عادل إمام  

 وعن سبب رفضها التعاقد مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية، قالت إلهام عبد البديع: كنت في ذلك الوقت بدأت تصوير مسلسل"اهو ده اللي صار" بطولة الفنانة روبي وفي ذلك الوقت عرض عليا "مسلسل عوالم خفية" واضطررت للرفض بسبب عدم توافق مواعيد التصوير بين المسلسلين .. وندمت على رفضي هذا العمل القيم.

وأضافت قائلة : كنت في غاية السعادة أثناء الوقوف امام الزعيم عادل إمام في مسلسل فلانتينو وشرف لأي فنان الوقوف امامه.

إلهام عبد البديع 

وذكرت إلهام إنتهائها من تصوير الفيلم السينمائي "جبل الحريم" أول فيلم سينمائي مصري يعتمد على البطولة النسائية دون مشاركة للرجال نظرًا لاعتماده على تسليط الضوء على العديد من القضايا النسائية، والذي يشارك في بطولته سوسن بدر، نهال عنبر ، نسرين أمين، وأميرة العايدي، ونانسي صلاح، وإلهام عبد البديع، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

أخر أعمال إلهام عبد البديع

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع مشاركتها في حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، والذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.

وتحضر إلهام عبد البديع في الفترة الحالية لفيلم جبل الحريم والذي أشارت إلى أنه عمل فني أبطاله سيدات فقط. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي