عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدرجة النهائية.. آراء طلاب الشهادة الاعدادية في امتحان العلوم بالبحيرة

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

أنتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، اليوم من أداء امتحانات مادة العلوم في محافظة البحيرة، وهو اليوم الرابع من الامتحانات التي انطلقت يوم الأربعاء الماضي بمادة اللغة العربية.

فرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية أثناء خروجهم من امتحان العلوم

وقد خرج طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة، بعد أداء امتحان اليوم الرابع في مادة العلوم، وهم في غاية السعادة والفرح بعدما تمكنوا من حل امتحان مادة العلوم بالكامل، وهو اليوم الرابع لطلاب الشهادة الإعدادية الذين بدأوا امتحاناتهم باللغة العربية.

 وأكد طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة، خلال حديثهم مع موقع تحيا مصر، على سهولة أسئلة امتحان مادة العلوم، وأنها في مستوى الطالب المتوسط والوقت كاف للإجابة عن كل الأسئلة، ولا توجد سوى أخطاء قليلة لا تذكر، ولا يوجد أي أسئلة صعبة، وكل الامتحان كان في مستوى أداء الطلاب، فيما رأى البعض أن الامتحان كان سهل ولكن طويل ويحتاج إلى وقت أطول قليلا. 

طالبة بالشهادة الإعدادية بالبحيرة

بداية امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة

وقد بدأ طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة في أداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني يوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، حيث الطلاب امتحان مادة اللغة العربية خلال الفترة الأولى، وخلال الفترة الثانية امتحان مادة التربية الدينية، وفي اليوم الثاني الخميس الموافق 16 مايو 2024 أدي الطلاب امتحان مادة الجبر خلال الفترة الأولى، وخلال الفترة الثانية امتحان مادة التربية الفنية.

" src="">

كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة، السبت الموافق 18 مايو 2024، امتحان مادة الهندسة خلال الفترة الأولى، وخلال الفترة الثانية امتحان مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، قبل أن يؤدي الطلاب اليوم الأجد الموافق 19 مايو 2024 امتحان مادة العلوم.

موعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية، غدا الاثنين الموافق 20 مايو 2024 امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، على أن ينتهوا من أداء الامتحانات، بعد غدا الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، حيث سيؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الإنجليزية، قبل إعلان النتيجة عقب الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الطلاب.

تابع موقع تحيا مصر علي