عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب لرئيس الوزراء: حلاوة الفلوس اللي جت من رأس الحكمة متقطعش الكهرباء تاني

عمرو أديب
عمرو أديب

ناشد الإعلامي عمرو أديب، الحكومة بعدم قطع الكهرباء لمدة ساعتين ، مطالبا رئيس الوزراء استثناء هذا الأسبوع من تخفيف الأحمال.

أديب:  يجب الوزراء استثناء هذا الأسبوع من تخفيف الأحمال

وقال الإعلامي عمرو أديب،  خلال حلقة اليوم من  برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، وينقله موقع تحيا مصر، درجات الحرارة تشهد ارتفاعا على مدار هذا الأسبوع، حيث ستصل درجة الحرارة إلى 40 درجة.

وأضاف الإعلامي عمرو أديب،  مخاطبا رئيس الوزراء، : "الرحمة فوق العدل، الجو صعب، وفي ناس تعبانة، حتى بحق حلاوة الفلوس اللي جت من رأس الحكمة، والدولار اللي نزل"، معقبا:" لو صعب عدم قطع الكهرباء خلال هذا الأسبوع فلنكتفي بقطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة فقط".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، :" هناك قرى تنقطع عنها الكهرباء لمدة 4 ساعات يوميا، معقبا: "أوعدك يا رئيس الوزراء لو وقفت قطع الكهرباء هذا الأسبوع، هنكون مواطنين ملتزمين وسنستهلك الكهرباء بوعي".

أديب: ووقفوا قطع الكهرباء هذا الأسبوع، أو خلوها ساعة بدل ساعتين

وواصل :" قطع الكهرباء يبدأ من الساعة الثالثة عصرا وهو ذروة ارتفاع درجات الحرارة، مستكملا: "فكروا كده ووقفوا قطع الكهرباء هذا الأسبوع، أو خلوها ساعة بدل ساعتين".

وكشفت  هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا ، على أنحاء الجمهورية.

وواصلت هيئة الأرصاد الجوية تحذيراتها من  ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة الحرارة.

الطقس غدا

ووفق بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية  نقله موقع تحيا مصر يسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

وعن الظواهر الطبيعية يوجد  نشاط رياح على بعض المناطق كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة و اضطراب بالملاحة البحرية على خليج السويس  والبحر الأحمر ، وسرعة الرياح من 40 : 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3.5 متر .

وإليكم بيان بدرجات الحرارة غدا الأحد والتي جاءت كالتالي: 

القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 22، ومطروح العظمى 37 درجة والصغرى 22، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 28.

تابع موقع تحيا مصر علي