عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد تيسير فهمي.. تعرف على عدد زيجاتها وسبب ابتعادها عن الفن

تيسير فهمي
تيسير فهمي

تحتفل الفنانة تيسير فهمي بعيد ميلادها اليوم السبت الموافق 18 مايو، حيث أنها من مواليد عام 1955 خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وتعد واحدة من الفنانات اللاتي قدمن عدد من أهم الأعمال الفنية.

عيد ميلاد تيسير فهمي 

وفي عيد ميلاد تيسير فهمي، يكشف تحيا مصر سبب ابتعادها عن الفن حيث قالت: ابتعادي مالوش علاقة بـالإيمان، الإيمان في قلوبنا كلنا أنا ست متدينة، ومفيش تعارض بين إيماني والفن، أعمالي القديمة بتتعرض على كل القنوات.

تيسير فهمي 

سبب ابتعاد تيسير فهمي عن الفن

وتابعت قائلة: الواحد مبيحسش أنه غاب عن الشاشة، لأننا بيفضل في تلاق بين الجمهور والفنان حتى لو ابتعد النجم، لأن أعمالي مستمرة في العرض.

زيجات تيسير فهمي 

وكشفت تيسير فهمي عن فرحتها بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وعن زيجات الفنانة تيسير فهمي، قهي تزوجت مرتين، زوجها الأول توفى فى حادث سير والثانى رجل أعمال مقيم فى أمريكا. 

إصابة تيسير فهمي بكورونا

وأصيبت تيسير فهمي بفيروس كورونا قائلة: الحمد لله أنا خفيت من كورونا أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير”، وتابعت: “الدكتور طمني وبقيت كويسه الحمد لله، وقالت في مداخلتها مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن: "الحمد لله كويسه خفيت من كورونا".

وأضافت في تصريحاتها عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية، قائلة: "أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير".

وكان آخر أعمال تيسير فهمي، مسلسل "بفعل فاعل"، للمخرج تيسير عابد، وبطولة طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، ودرات أحداثه حول عبير تكتشف بالصدفة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة لمصر، حيث يتورط في العمل جاسوسًا لدى إحدى الجهات الأجنبية ويساعد في القيام ببعض الأعمال ضد وطنه ما يضطرها الي ابلاغ السلطات المختصة التي تراقبه لكشف تفاصيل خيانته، بعدها غابت تيسير فهمي عن الساحة الفنية وامتنعت عن المشاركة في أي عمل دارمي.

تابع موقع تحيا مصر علي