عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصور الأولى من تجهيزات حفل زفاف ريم سامي في حضور رنا رئيس

ريم سامي ورنا رئيس
ريم سامي ورنا رئيس

انتهت التجهيزات الأولى لحفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، والذي يقام اليوم بأحد فنادق القاهرة المطلة على النيل.

حفل زفاف ريم سامي 

وظهرت ريم سامي في غرفة التجهيزات التي يرصدها تحيا مصر بإطلالة بيضاء كاجول رفقة الفنانة الشابة رنا رئيس التي حرصت على مشاركتها فرحتها.

ريم سامي تستعد لزفافها

آخر أعمال ريم سامي 

وكانت آخر أعمال ريم سامي، مسلسل حدوتة منسية بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، احمد عادل، مجدى البحيرى، هبة عبد الغنى،ـ محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

ريم سامي 

ريم سامي في مسلسل نسل الأغراب

كما حققت نجاح واسع في مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.

من جانبه، قالت رنا رئيس، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها درست الإعلام وتحب التمثيل منذ صغرها، و أنها كانت تفضل دراسة علم الأحياء منذ الصغر وكانت تريد أن تكون طبيبة تجميل.

وتابعت أنها تتعامل مع شخصياتها في الأفلام والدراما على أنها جزءا من الواقع، و أنها اصطحبت شقيقتها في أول عرض للتصوير لها في 2017؛ لأنها كانت متوترة بشكل كبير جدًا.

وأضافت رنا رئيس أن والدتها تقرأ الكوميكس الساخر عبر السوشيال ميديا، إلا أنها تستفيد من الإيجابي من هذه الانتقادات، وأنها تشعر بالتوتر من هذه الانتقادات، وتنزعج منها بشكل كبير.

وأوضحت، أستاذ ماجد الكدوانى ده قلبي، حقيقي أنا صعب أقول أن في حد زى والدي في الدنيا ،بس أستاذ ماجد الكدوانى لا مش هقابل ولا اتخيل أن ممكن اقابل حد كده بنى أدم بمعنى الكلمة ،بتعلم منه كل حاجة وينصحنى كتير، كانوا بنتكلم حتى في مشاكل حياتى الشخصية».

وتابعت: الفنانة سماء ابراهيم كارثة، في البداية ساره كانت مصدومة عمتها بتعيط ليه، وكانت كل ماتشوف سارة تعيط حقيقى لطيفة وكارثة.

تابع موقع تحيا مصر علي