عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تجديد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم

تاتيانا بوكان
تاتيانا بوكان

أعلن النادي الأهلي اليوم عن تجديد عقد تاتيانا بوكان لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات، في ظل سعي إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتوفير الأستقرار لتحقيق المزيد من البطولات والنجاحات في مختلف الألعاب، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل عقد تاتيانا الجديد مع القلعة الحمراء.

تجديد عقد تاتيانا بوكان

حيث أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، عن تجديد عقد تاتيانا بوكان، لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي لمدة موسم

وأوضح العوضي: “أن تجديد عقد تاتيانا يأتي لدعم استقرار الفريق، والحفاظ على عناصر الخبرة فيه، وتوفير متطلبات الجهاز الفني لفريق سيدات الطائرة بقيادة إبراهيم فخر الدين؛ من أجل مواصلة حصد البطولات”.

وأكد: “أن مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، يحرص دائمًا على الحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة؛ لاستمرار المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وأتم العوضي حديثه “أن تاتيانا قدمت موسمًا جيدًا مع الفريق، وأثبتت قدراتها بعد المساهمة في التتويج بثلاثة ألقاب في الموسم الماضي، لذا كان من الضروري عدم السماح لها بالرحيل، واستمرارها مع الفريق".

تاتيانا بوكان أثناء تجديد العقد

فريق طائرة الأهلي رجال بطل إفريقيا

يذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي كان قد فاز نهاية الشهر الماضي بلقب بطولة إفريقيا للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد تغلبه في المباراة النهائية على مولودية بوسالم الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ليحسم الفريق بذلك تأهله إلى كأس العالم للأندية القادمة لكرة الطائرة.

موعد كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال في الفترة من 10-15 ديسمبر القادم في الهند بمشاركة 10 أندية من مختلف القارات، وقد استطاع الأهلي أن يحجز المقعد الخاص بإفريقيا لأول مرة بعد غياب المقعد الإفريقي عن المشاركة في البطولة منذ عام 2016، وتعد هذه هي المشاركة الرابعة للنادي الأهلي في المونديال العالمي للأندية لكرة الطائرة رجال.

طائرة الأهلي رجال

موعد نهائي إفريقيا لكرة القدم

على جانب آخر كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت مساء أمس إلى تونس من أجل الاستعداد لخوض المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، والمقرر إقامتها يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي