عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل نهائي الغد.. ماذا قدم علي معلول مع الأهلي في مواجهة الترجي

تحيا مصر

يواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، وعلى رأسهم الظهير الأيسر علي معلول نجم الفريق خلال المواسم الأخيرة، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز أرقام علي معلول في مواجهة نادي الترجي.

أرقام علي معلول مع الأهلي أمام الترجي

خاض التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 7 مباريات أمام نادي الترجي، كانت جميعها في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يهز الأهلي من الترجي في وجود معلول حتى المباراة التي خسرها المارد الأحمر أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018، كان قد غاب عنها علي معلول بداعي الإصابة.

علي معلول أمام الترجي

موعد مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم غد السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب حمادي العقربي برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتبث المباراة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6 اتش دي، بتعليق كلا من علي محمد علي، وعصام الشوالي.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكانت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد شهدت عودة قائد الفريق الحارس محمد الشناوي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مخلوف. 

خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم -محمود متولي- ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس.

خط الوسط : مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور - أليو ديانج - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - بيرسي تاو - رضا سليم - كريم فؤاد.

خط الهجوم : وسام أبو علي - محمود كهربا - أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي