عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبرت واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله.. جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها| عاجل

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

أعلنت الفنانة جوري بكر منذ قليل انفصالها عن زوجها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها تحملت العديد من الازمات للحفاظ على تلك الزيجة.

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

وقالت جوري بكر في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعلمون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمدلله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها 

وكانت جوري بكر قد نشرت في شهر يونيو الماضي ستوري على موقع انستجرام تعلن فيه انفصالها عن زوجها، قالت فيه: وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات شكرا.

جوري بكر في تصريحات سابقة: حسابي اتسرق وجوزي محترم 

وبعدها بساعات خرجت جوري بكر وقالت: أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصل معايا.. وحسبي الله ونعمة الوكيل فكل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي

وتابعت: “الاكونت اتهكر في ثانية حصل كل اللي حصل والأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، اشكركم وقدر الله وماشاء فعل انا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا كدة.

جوري بكر تتألق في جعفر العمدة 

جدير بالذكر، أنه كان قد ذاع صيت جوري بكر بعد ظهورها في مسلسل جعفر العمدة بدور وداد والذي تم عرضه في رمضان 2023 وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم محمد رمضان هالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وعصام السقا ومحمد فهيم ومنة فضالي، وعدد اخر من نجوم الفن ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وجسدت من خلاله دور الحربوقة.

كما كانت أخر أعمالها أيضا والتي ظهرت بها بدور شرير من خلال مسلسل مسار اجباري والذي تم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وخاضت بطولته إلى جانب النجوم أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل محسن منصور، ، إبراهيم الزيادى.

تابع موقع تحيا مصر علي