عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلاني الرسمي لفيلم تاني تاني بطولة غادة عبد الرازق

فيلم تاني تاني
فيلم تاني تاني

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني والذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية والعربية بداية من يوم 22 مايو الجاري، حيث ظهر به العديد من المواقف والأحداث الكوميدية والمشوقة.

طرح الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني 

وظهر في الإعلان الرسمي لفيلم تاني تاني والذي رصده موقع تحيا مصر لعودة غادة عبد الرازق من الخارج حيث بدأت في إدارة شكرتها من جديد وعندما تعود تعرف اصدقائها عليها وهم بيومي فؤاد وأحمد آدم، ويبدو أن الثنائي يدخلان تحدي لايقاع غادة عبد الرازق في حبهم في حالة من للكوميديا والتشويق.

إعلان فيلم تاني تاني 

تفاصيل فيلم تاني تاني 

ويعد فيلم تاني تاني من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب كلا من النجوم آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

إعلان فيلم تاني تاني 
إعلان فيلم تاني تاني 
إعلان فيلم تاني تاني 
إعلان فيلم تاني تاني 

وتدور قصة فيلم تاني تاني في إطار كوميدي اجتماعي، تدور أحداث الفيلم حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

موعد عرض فيلم تاني تاني 

ومن المقرر عرض فيلم تاني تاني في يوم 22 من شهر مايو الجاري وذلك في عدد من السينمات المصرية، بينما في السينمات العربية فيعرض في يوم 30 من شهر مايو ومن المتوقع أن يلقى العمل اقبال كبير من الجماهير خاصة أنه يأتي عرضه بعد تأجيل عامين لأسباب غير معروفة.

وجدير بالذكر، أنه كانت قد تألقت غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار، وكان قد تم عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 على شاشة قنوات cbc.

وتحضر غادة عبد الرازق في الفترة الحالية لمسلسل جديد من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2025.

غادة عبد الرزاق: ندمانة اني دخلت مجال التمثيل 

من ناحية أخرى، كانت قد أعربت غادة عبد الرازق عن ندمها لدخولها مجال التمثيل مشيرة إلى أن الشهرة اخذت منها العديد من الأشياء من بينها تقصيرها في حق ابنتها روتانا.

تابع موقع تحيا مصر علي