عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايرادات فيلم السرب.. حقق 2 مليون وربع في 24 ساعة

فيلم السرب
فيلم السرب

يواصل فيلم السرب تحقيق ايرادات ساحقة منذ أول يوم له في السينمات المصرية، حيث تأتي إيرادات فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا في المركز الأول من شباك التذاكر، متفوقا على فيلم شقو للفنان عمرو يوسف والذي ازاح فيلم السرب، شقو من مركزه ووضعه في المركز الثاني.

ايرادات فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

وجاءت ايرادات فيلم السرب للفنان أحمد السقا في مساء أمس الخميس الموافق 2 من شهر مايو والذي يعد ثاني ايام عرض له، بحوالي 2 مليون وربع جنيها، وكان قد حقق في اليوم الأول له مليون و600 الف جنيها، لتكون إجمالي ايرادات فيلم السرب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مقتربا من 4 مليون جنيها.

ايرادات فيلم السرب 

ومن المتوقع أن يظل فيلم السرب متصدرا في المركز الأول من إيرادات شباك التذاكر لفترة طويلة حتى دخول فيلم جديد المنافسة، وهو يحظى بإقبال كبير من قبل الجمهور بسبب قصته السياسية المأخوذة من أحداث حقيقية، الأمر الذي يحمس الجمهور بكثرة لمشاهدتها.

تفاصيل فيلم السرب

ويعد فيلم السرب من بطولة الفنان أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم شريف منير، محمد ممدوح، نيللي كريم، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، دياب، مصطفى فهمي، أحمد حاتم، محمود عبد الغني، محمد فراج، إسلام جمال، صبا مبارك، أحمد فهمي، أحمد صلاح حسني، وعدد كبير من ضيوف الشرف الذي يستشهدوا ضمن أحداث الفيلم في مشاهد مؤثرة للغاية.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا 

وتدور أحداث فيلم السرب حول قصة واقعية حدثت لعدد من الابطال في الجيش المصري، حيث استشهد قرابة 20 مصريا تم قتلهم على يد الداعشيين في ليبيا ليبدأ الجيش المصري بالتعاون مع الجيش الليبي في التنسيق للقضاء عليهم.

أحمد السقا يتألق في مسلسل العتاولة

وكان قد تألق الفنان أحمد السقا في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه على شاشة التلفزيون بقناة mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وحقق نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ويخوض بطولته الى جانب كلا من النجوم طارق لطفي وباسم سمرا، هدى الأتربي، مي كساب، زينة، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، صلاح عبدالله، امينة بدر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، ودارت أحداثه في إطار شعبي اكشن حول شقيقين يسيران في طريق خطأ ولكن يقرر أحدهم الابتعاد عن هذا الطريق لتبدأ رحلة دخول الشر بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي