عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة بالمنطقة.. أسرة طفل شبرا ضحية تكشف مفاجأت جديدة

والدة طفل شبرا
والدة طفل شبرا

كشفت أسرة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء تفاصيل جديدة ومفاجأة في الواقعة التي هزت مصر والوطن العربي باستدراجه وتقطيع جسده.

والدة طفل شبرا: كان أحن حد عليا

وقالت والدة طفل شبرا ، لموقع تحيا مصر، أن ابنها في غاية الحنان والطيبة وكان دائما ما يقبل يديها، ويغطيها في حال وجد جزء من جسدها مكشوف، وكان لا يعصي لها أمر، وقبل الواقعة طلب منها أن تعد له الدجاج ولكنه ذهب قبل تناوله وأخبرها أنه خارج من أجل تناول اللهو في الشارع مع أصدقائه ولم يعد.

والدة طفل شبرا تروي تفاصيل الواقعة  

وأضافت والدة طفل شبرا، أنها عندما خرجت من أجل البحث عنه لم تجده فأخبرها أحد أبناء المنطقة ويعمل في تصليح الهواتف أنه رأه ذاهب مع المتهم الذي استدرجه وأنهى حياته وأخذ أعضائه، وظلوا يبحثوا عنه إلى أن عثروا عليه في شقة وقد تم تقطيعه واستخراج كل أعضائه حتى يديه، موضحه أن المتهم أعطاه 50 جنيه يوم العيد وألتقط معه الصور، وفي يوم الواقعة طلب منه أن يذهب معه من أجل الذهاب إلى أحد مناسبة ولكنه، وقبلها طلب منه أن يذهب للعمل معه واستدرجه وأنهى حياته.

" src="">

والدة طفل شبرا: كان مجهز قائمة

وأكملت والدة طفل شبرا، أنهم عثروا على ابنها داخل الشقة التي حدثت فيها الواقعة وقد رأه والده وقد أخذوا كل أعضائه منه فيما لا زالت ملابس ابنها في "الحمام" لم تستطع النظر إليها حتى الآن، مشيرة إلى أنهم عثروا على قائمة أعدها الجاني باسماء نحو 16 شخص من أبناء المنطقة كان ينوي إنهاء حياتهم واستخراج أعضائهم بنفس الطريقة، مشيرة إلى أنه كان قد طلب من صاحب الواقعة في وقت سابق أنه يحتاج إلى كبد ليطرده صاحب المقهى عندما وجد سلوكه مريب ولم يطمئن له لكنه لم يكن يعلم أن هذا الأمر سيصل إلى هذا الحد.

ولفتت شقيقة طفل شبرا، أن شقيقها كان أقرب شخص لها وكان لا ينام إلا بجانبها وكانت تحلم أن تراه عريس، ولن تستطيع نسيانه مهما حدث،  لافته إلى أنها لن تستطيع العيش دون شقيقها مطالبة بالقصاص العادل لكل من شارك في هذه الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي