عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض عروض الخليج لرحيل إمام عاشور في الصيف المقبل

إمام عاشور
إمام عاشور

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول، عن القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وقد ارتبط اسم إمام عاشور بالعديد من العروض الخليجية خلال الشهور الماضية، والتي تأتي بإغراءات مالية كبيرة للاعب، مما قد يؤثر على تركيزه مع الأهلي في المباريات الحاسمة المقبلة.

 

إمام عاشور لن يرحل

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن النادي الأهلي لم يتلق أي عروض بشكل رسمي لرحيل اللاعب إمام عاشور خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة العديد من الأندية السعودية التي تسعى للتعاقد معه".

وأضاف، "مجلس الإدارة يرى أن الفريق بحاجة كبيرة إلى جهود إمام عاشور ويرى إنه من الأعمدة  الأساسية، ليس فقط هذا العام ولكن على مدار سنوات مقبلة، حيث رفض الأهلي أي عروض للاعب حتى ولو كان المقابل المادي كبير".

وأكمل المصدر، "إمام عاشور لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل أو بأخر، إنه يعرف مدى أهمية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تظهر بشكل جديد ويضم العديد من الأندية الأوروبية، عكس ما كان عليه السنوات الماضية".

 

تصريحات حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي

وقال حسام غالي في تصريحات تليفزيونية، هيكتور كوبر كان بيفرق بين اللاعبين وقت تواجده في منتخب مصر، وكان يتحدث معي بأن النادي الأهلي بيكسب بالحكام في المباريات، وغير مفهوم كلامه أو تصريحاته، خاصة أنه مش مصري.

وأكمل حسام غالي، حسن شحاتة كان مدرب سابق لمنتخب مصر، وكان يتعامل مع لاعبي الأهلي والزمالك بحيادية ولا يظلم أي لاعب نهائيا، أما هيكتور كوبر كان يتعامل بطريقة غير مفهومة.

وواصل حسام غالي، رفضت الاعتذار لهيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قبل كأس العالم لأنني لم أخطئ في حقه، وتحدثت مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وقتها بأنني لم أخطئ.

واستكمل حسام غالي، تعرضت للظلم بشكل مستمر وأنا لاعب، وربنا كان بيظهر الحق دايما، وكان هناك العديد من اللاعبين قدموا الاعتذار لهيكتور كوبر من أجل التواجد في كأس العالم وأنا رفضت الاعتذار نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي