عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 مسلسلات جديدة تفتتح موسم الأوف سيزون.. تعرف عليها

مسلسلات الأوف سيزون
مسلسلات الأوف سيزون

ينتظر موسم الأوف سيزون منافسة 5 مسلسلات جديدة عليه متنوعة بين الاجتماعي والكوميدي والوثائقي، ويأتي معظم مسلسلات موسم الأوف سيزون على المنصات الالكترونية ولكن لم يتم الإعلان عن عمل درامي ضمن منافسة موسم الأوف سيزون يعرض على شاشة التلفزيون.

مسلسلات موسم الأوف سيزون 

بدأ عرض مسلسل البيت بيتي 2 والذي يعد أولى مسلسلات الأوف سيزون، حيث يطرح في الفترة الحالية على منصة شاهد الالكترونية وذلك منذ يوم الخميس الماضي حيث شهد عرض أول حلقتين من العمل وحقق نجاحات كبيرة من خلالهم متصدرا الأكثر مشاهدة على منصة شاهد الالكترونية، ويعد المسلسل من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر، محمد ثروت، ميرنا جميل، وعدد آخر من النجوم.

مسلسل البيت بيتي 2 

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في إطار كوميدي رعب حول كراكيري وبينو الذي يلاحقهم لعنة الميراث فبرغم بيعهم الفندق لازال الفقر يلاحقهم لتبدأ رحلة جديدة لهم في عالم الأشباح والعفاريت.

رنا رئيس بأولى بطولاتها المطلقة في موسم الأوف سيزون 

هذا ويوجد أيضا الفنان الشابة رنا رئيس الذي تخوض اولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل انترفيو وهو من الأعمال التي من المقرر أن تعرض ضمن منافسة مسلسلات الأوف سيزون، حيث يطرح على منصة واتش ات الرقمية التي دائما ما تعطي فرص للشباب لإثبات عمق موهبتهم من خلال التفرد بدور البطولة، ويشارك به أيضا كلا من النجوم خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، محمد العمروسي، حازم إيهاب.

 ومسلسل انترفيو من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

رنا رئيس 

مسلسل دواعي سفر بطولة أمير عيد 

ولا يجب أن ننسى مسلسل دواعي سفر ثاني بطولات المطرب أمير عيد المطلقة بعد نجاحه الساحق في مسلسل ريفو، حيث من المقرر عرض العمل على منصة واتش ات الرقمية أيضا ويخوض بطولته كلا من النجوم أحمد غزي، نادين وأيمن الشيوي، كامل الباشا، من إخراج محمد ناير.

ويعرض ضمن مسلسلات الأوف سيزون أيضا مسلسل الوصفة السحرية والذي تنتظره الفنانة شيري عادل على احر من الجمر وهو من الأعمال المقرر عرضها على شاشة التلفزيون ولكن لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن أو الكشف عن موعد طرحه والقنوات الناقلة له، وهو من بطولة أيضا إسلام جمال، بسمة داوود، كارولين عزمي، من تأليف هاني سرحان، إخراج خيري سالم.

أم الدنيا 2 اخر مسلسلات الأوف سيزون 

وأخيرا، من المتوقع عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي أم الدنيا على منصة واتش ات الرقمية في الأيام القليلة المقبلة وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر التي تتمتع بملامح مصرية أصيلة تشبه الفراعنة ما ساهم في نجاح المسلسل بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي